بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

22 مارس 2019 - 2 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر تشارك في معرض صربي فبراير المقبل

11 يناير 2019 - 9 : 17




تشارك محافظة البحر الأحمر في معرض جمهورية صربيا السياحي، الذي يعقد في بلجراد، خلال شهر فبراير المقبل؛ بهدف الترويج وتنشيط حركة السياحة.

وقال تامر نبيل عضو جمعية الاستثمار السياحي في البحر الأحمر- في بيان صدر عن الجمعية، اليوم الجمعة- إنه خلال الاجتماع الأخير لأعضاء الجمعية برئاسة كامل أبو علي تقرر مشاركة الفنادق والمنتجعات السياحية في معرض صربيا السياحي بداية من 22 فبراير المقبل، والذي سيقام في مدينة بلجراد بجناح على مساحة 200 متر بوفد كبير من العديد من الفنادق في الغردقة، يترأسه المحافظة اللواء أحمد عبدالله.
وأوضح أنه لأول مرة تشارك وتتواجد الفنادق المصرية في معرض سياحي مهم في جمهورية صربيا، مشيرا إلى أنه تم توجيه الدعوة من قبل الجهات الصربية إلى محافظ البحرالأحمر ليكون من ضيوف شرف المعرض وإلقاء كلمة في حفل الافتتاح.
ولفت إلى أن وفدا كبيرا من أعضاء الجمعية، وبرئاسة المحافظ، قد زار صربيا الفترة الماضية، وتم توقيع توأمة بين إحدى مدنها ومدينة مرسى علم؛ الأمر الذي كان له تأثير كبير على نجاح الطيران المباشر لأول مرة من بلجراد إلى الغردقة، موضحا أن المعرض يساهم في الترويج والتسويق السياحي للعمل على فتح أسواق سياحية جديدة وجذب المزيد من الأفواج السياحية إلى منتجعات البحر الأحمر.



 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

أقوى من المخدرات

الشباب العربي والافريقي

انتخابات الصحفيين

يوم الشهيد

التعديلات الدستورية

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

إعلان رويال للتأمين

اعلان سيارة