بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 مارس 2019 - 22 : 13   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شهود عيان يروون لحظات الرعب في انفجار باريس (صور)

12 يناير 2019 - 16 : 12




كتب - عادل عبدالمحسن

إصابة أكثر من 20 شخصًا في انفجار وسط باريس والحطام يغطي الشوارع

 

أصيب ما لا يقل عن 20 شخصا بجروح، منهم اثنان إصابتهما خطيرة، في الانفجار الذي وقع في مخبز بباريس يعتقد انه ناتج عن تسرب غاز، حسبما ذكرت الشرطة.

ويعتقد أن الحريق قد بدأ في متجر المخابز "هوبرت" في شارع دي تريفيس في الدائرة 9 قبل الساعة 9 صباحا بقليل، ثم أعقبه انفجار.

ويعتقد أن المخبز قد أغلق في وقت الانفجار وتظهر صور الحريق ألسنة اللهب تخرج من المبنى وخلف كميات كبيرة من الحطام الذي يغطي الشوارع.

كما تم تحطيم نوافذ المباني المجاورة حيث تم قذف السيارات بسبب تأثير الانفجار الذي سمع الانفجار ينفجر، وقال :Metro.co.ukشاهد عيان يدعى "مترو كو" الانفجار أيقظني في الصباح. وهز فراشي كاملا واتصلت على الفور بصديقتي حيث إن فندقها في الشارع الذي وقع فيه الانفجار.

 

 

وأشار إلى أن الأمر بدأ وكأنه حريق، ولكن بعد ذلك كان هناك الكثير من الأنقاض. وكان الناس عالقين في الأنقاض أيضا. وأثر الانفجار على عدد قليل من النوافذ. وإحداث حالة من الفوضى لذلك لم نحصل سوى على بعض الصور قبل أن يطوقنا الدخان.

وقال عمال الطوارئ في الموقع: "هناك ضحايا. وقد تم إخراج واجهة المحل بالكامل، كما لحقت أضرار بالغة بمبان أخرى. "إنه صباح يوم السبت- كان الكثير من الناس في المنزل. تسبب تسرب الغاز في الانفجار الذي ينظر إليه على أنه حادث.

وقالت متحدثة باسم شرطة باريس ان رجال الإطفاء موجودون حاليا في مكان الانفجار وأكدوا أن الشرطة أبلغت عن وقوع عدة إصابات دون وقوع وفيات. وتحث الشرطة الناس على تجنب المنطقة حتى تتمكن سيارات الطوارئ من الاقتراب. يقع المبنى بالقرب من مسرح Folies-Bergere وليس بعيدًا عن منطقة التسوق التي تضم المقر الشهير لـ Galeries Lafayette. ووقع الانفجار وسط إجراءات أمنية مشددة في باريس وحول فرنسا لاحتجاجات الصدريات المتوقعة في وقت لاحق اليوم.













التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

أقوى من المخدرات

الشباب العربي والافريقي

انتخابات الصحفيين

يوم الشهيد

التعديلات الدستورية

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

إعلان رويال للتأمين

اعلان سيارة