عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بنك ناصر الاجتماعي يساهم بـ20 مليون جنيه بالأسمرات والمحروسة

بنك ناصر الاجتماعي يساهم بـ20 مليون جنيه بالأسمرات والمحروسة
بنك ناصر الاجتماعي يساهم بـ20 مليون جنيه بالأسمرات والمحروسة

كتب - عبد الوكيل أبو القاسم

 أعلن بنك ناصر الاجتماعي تخصيص مبلغ 20 مليون جنيه لتجهيز الوحدات السكنية للفئات الأولى بالرعاية في حيي الأسمرات والمحروسة، ضمن جهود الدولة لتطوير المناطق العشوائية في القاهرة.



يأتي هذا بمقتضى بروتوكول تعاون وقعه نائب أول رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي الدكتور شريف فاروق، وكل من رئيس مجلس إدارة مصنع (ايتكو) للأخشاب التابع للهيئة العربية للتصنيع المهندس إسماعيل إبراهيم، ورئيس مجلس إدارة الإلكترونيات بالهيئة المهندسة عايدة الصبان، بشأن تقديم الدعم لتأسيس وتجهيز الوحدات السكنية للفئات الأولى بالرعاية في حيي الأسمرات والمحروسة.

وأوضح نائب رئيس (بنك ناصر)، في تصريحات له اليوم السبت، أنه سيتم تجهيز الوحدات بأجهزة كهربائية وغرف نوم رئيسية وأطفال وسفرة وانتريه ومطبخ، وتم اختيار مصنع ايتكو للأخشاب والهيئة العربية للتصنيع لهذه المهمة في ضوء ما لديهما من خبرات في إنتاج العديد من الآلات والأجهزة والمستلزمات والأثاث بمواصفات عالمية وأسعار تنافسية.

وأبدى الجانبان استعدادهما لتعزيز التعاون في المجالات كافة للمساهمة في توسيع قاعدة التكافل الاجتماعي وتوفير آليات الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأولى بالرعاية لتحقيق الاندماج المجتمعي والمساواة في الحقوق والفرص الاقتصادية والاجتماعية.

يذكر أن البنك قام العام الماضي بدعم تجهيز وحدات سكنية للفئات الأولى بالرعاية بمنطقة "أهالينا" بمدينة السلام لعدد 1096 وحدة بمبلغ 11 مليوناً و442 ألف جنيه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز