عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط صاحبي محل مصوغات بحوزتهما 22 سبيكة ذهبية

ضبط صاحبي محل مصوغات بحوزتهما 22 سبيكة ذهبية
ضبط صاحبي محل مصوغات بحوزتهما 22 سبيكة ذهبية

كتب - محمد عمران

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على صاحبي محل مصوغات وسائق بحوزتهم 22 سبيكة ذهب، ناتج أعمال تنقيب غير مشروع عن خام الذهب بأسوان في مدينة نصر.



أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر لتفقد الحالة الأمنية تمكنت من ضبط «عبدالرحمن. م. ج» 39 سنة صاحب محل مصوغات ذهبية، و«أمين. م. ح» 50 سنة سائق مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان وأصل بلدته أسوان، حال استقلالهما سيارة ملك وقيادة المتهم الثاني، وبحوزتهما 22 سبيكة ذهبية اللون مختلفة الأحجام والأوزان غير مدموغة دون مستندات تفيد مصدرها.

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات أقر الأول باشتراكه مع نجل عمه «جمعه. م. ج» 30 سنة مدير محل مصوغات ومجوهرات كائن بأسوان، في التنقيب عن الذهب الخام بالمنطقة الجبلية بمركز كومبو بأسوان (دون تصريح من الجهات المختصة) وصهره وتحويله إلى سبائك وتسليمها «قرني. ح. ح » 60 سنة صاحب مصنع لتصنيع المشغولات الذهبية كائن بدائرة قسم شرطة الجمالية للتصرف فيها بالبيع، وأقر الثاني على اقتصار دوره على التوصيل والوساطة مقابل الثاني مقابل مبلغ قدره 3000 جنيه.

 تم بإرشادهما ضبط الأخير وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها، وأضاف بقيام المتهمين بجلب السبائك الذهبية من محافظة أسوان وتسليمها له بقصد التصرف فيها بالبيع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز