عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«عايز تشتغل إيه».. سر سقوط أخطر نصاب في قبضة المباحث

«عايز تشتغل إيه».. سر سقوط أخطر نصاب في قبضة المباحث
«عايز تشتغل إيه».. سر سقوط أخطر نصاب في قبضة المباحث

كتب - محمد عمران

نجح رجال مباحث الجيزة في الإيقاع بمدير شركة اعتاد النصب والاحتيال على المواطنين بدعوى قدرته على تعيينهم بالوظائف المختلفة والاستيلاء على منهم على مبالغ مالية في بولاق الدكرور.



كانت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغات أكدتها تحرياتها عن قيام «يسر. س.ا» 29سنة المدير المسؤول بشركة توظيف، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، بمزاولة نشاطاً إجرامياً في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي العمل داخل البلاد وإيهامهم بقدرته على تعيينهم بوظائف بالشركات الكبرى والفنادق والمصانع على خلاف الحقيقة، والاستيلاء من كلٍ منهم على مبلغ مالي (ثلاثمائة وخمسين جنيهاً) نظير استمارة شغل الوظيفة، وقيامه باصطياد ضحاياه عن طريق شبكة الإنترنت، وأنه يتخذ من مكتب مستأجر بدائرة قسم شرطة الطالبية وكراً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبتفتيش المكتب عُثر على 1500 كشف خاص ببيانات وأسماء ومعلومات الشباب راغبي العمل- 800 طلب خطاب ترشح لوظيفة يحمل اسم الشركة المشار إليها- 500 خطاب ترشيح لوظائف مدون بها بيانات راغبي العمل وممهورة بتوقيعاتهم- 400 أوراق السيرة الذاتية لراغبي الحصول على الوظائف- 20 دفتر إيصالات الدالة على استلام المتهم مبالغ مالية من ضحاياه- مبلغ مالي من حصيلة نشاطه.

وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز