عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صبحي يتفقد استاد القاهرة قبل أمم إفريقيا

صبحي يتفقد استاد القاهرة قبل أمم إفريقيا
صبحي يتفقد استاد القاهرة قبل أمم إفريقيا

كتب - سيد علي

تفقد صباح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، استاد القاهرة الدولي وعدد من منشآته الرياضية الملحقة، وكذلك الوقوف على آخر المستجدات لمضمار الدراجات والذي يعد الأول والأكبر من نوعه في الشرق الأوسط.



كما شملت جولة الوزير الملعب الرئيسي لكرة القدم والمتوقع الانتهاء من صيانته وتطويره في شهر إبريل المقبل وذلك استعدادا لاستضافته حفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية في يونيو المقبل.

وفي هذا الصدد أكد وزير الشباب والرياضة أن مصر تمتلك بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى، تؤهلها لاستضافة كبرى الأحداث الرياضية، وأن هناك عددا من الاستادات سوف يتم الاستقرار عليها بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، والتي سوف تستقبل المنتخبات المشاركة والبالغة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ كأس الأمم الإفريقية.

وأكد صبحي أنه يسعى بالتعاون مع كافة الوزرات والجهات المعنية إلى تنظيم يليق باسم وتاريخ وحضارة مصر، مثمنا دور القيادة السياسية في دعم كافة الألعاب والبطولات والأحداث الرياضية التي تستضيفها مصر.

وفي سياق متصل تفقد وزير الشباب والرياضة مجمع الإسكواش حيث التقى اللاعبة نور الطيب واللاعب علي فرج بطلي مصر والعالم في الإسكواش، حيث أثنى عليهما وعلى أدائهما الفني وجهودهما في حصد البطولات، مؤكدا تقديم كافة أنواع الدعم لأبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية.

رافقه في الجولة اللواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز