عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سولشاير: راشفورد يمتلك الإمكانات ليصبح هدافا كبيرا مثل هاري كين

سولشاير: راشفورد يمتلك الإمكانات ليصبح هدافا كبيرا مثل هاري كين
سولشاير: راشفورد يمتلك الإمكانات ليصبح هدافا كبيرا مثل هاري كين

كتب - وكالات

أكد المدير الفني المؤقت لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أولي جونار سولشاير، أن لاعبه ماركوس راشفورد لديه القدرة على الوصول للمستوى الكبير الذي يقدمه هاري كين زميله في منتخب إنجلترا بالنسبة لإحراز الأهداف.



وقال سولشاير، في تصريحات قبيل رحلة اليونايتد إلى ويمبلي لمواجهة الغد أمام توتنهام هوتسبر حسبما نقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم السبت، إن "راشفورد يمكنه أن يكون مهاجما كبيرا بكل تأكيد. ونستطيع التحدث عن هاري كين ومستواه. لكني واثق من إمكانات ماركوس التي تؤهله للوصول لهذا الأداء".

وأوضح المدرب النرويجي أن راشفورد يمتلك سرعة هائلة وأصبح أكثر قوة وبإمكانه الاحتفاظ للفريق بالكرة وتبادل التمريرات القصيرة مع زملائه إضافة إلى أنه لاعب مثير للاهتمام تفضل العمل معه.

واعتمد سولشاير في المباريات الخمس التي خاضها الفريق معه منذ توليه مسئولية القيادة الفنية بـ"أولد ترافورد" على راشفورد (21 عاما) في مركز المهاجم ليحرز ثلاثة أهداف خلال هذه الفترة.

وحول المدير الفني للسبرز، ماوريتسيو بوتشتينو، قال سولشاير إنه التقى المدرب الأرجنتيني مرة واحدة وهو شخص تود التحدث إليه فضلا عن أنه مدرب جيد للغاية ولديه العديد من اللاعبين الجيدين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز