بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 يونيو 2019 - 4 : 23   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرف على تفاصيل مواجهة برايتون وليفربول.. اليوم

12 يناير 2019 - 51 : 16




كتب - محمد يوسف

تنطلق مباراة برايتون وليفربول في الخامسة مساءً، على ملعب فالمر، في إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقود صافرة الحكم كيفين فريند المباراة، وتنقلها تنقل قناة بي إن سبورت HD2 ويرجى العلم أن القناة لا تعمل ٢٤ ساعة، ولكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الأقل، كما أن الإدارة، أسندت للمعلق يوسف سيف التعليق على المباراة.

التقى كلا الفريقين خلال خمس مواجهات سابقة على مر التاريخ ثلاث منها ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بما فيها لقاء الذهاب بالموسم الحالي، في حين التقيا بمواجهة وحيدة في كل من بطولتي كأس الاتحاد والرابطة، تمكن ليفربول من تحقيق خمسة انتصارات كاملة خلالها.

فريق ليفربول يدخل المباراة في المركز الأول متربعًا على قمة جدول البطولة منفردًا ورصيده أربع وخمسين نقطة، متفوقًا بفارق أربع نقاط فقط على أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، حيث حقق الريدز سبعة عشر انتصارًا وتعادل في ثلاث مواجهات وخسر لقاء وحيد.

أما فريق برايتون، فيدخل اللقاء في المركز الثالث عشر برصيد ست وعشرين نقطة، متأخرًا بفارق نقطة وحيدة عن المركزين السابقين، ومتفوقًا بفارق أربع نقاط على ملاحقه كريستال بالاس، حيث تمكن أصحاب ملعب لقاء اليوم من تحقيق سبعة انتصارات وخمة تعادلات، وخسروا تسع مواجهات.

يستمد ليفربول قوته من الثلاثي الهجومي حيث إنه يمتلك البرازيلي روبيتو فيرمينيو الذي سجل هاتريك في اللقاء قبل الماضي والنجمين الأبرز المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني أفضل مهاجمي قارة إفريقيا لثلاثة أعوام تواليًا.




اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

امم افريقيا 2019

دنيا ودين

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت

 المنتدى الافريقي لمكافحة الفساد