عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على تفاصيل مواجهة برايتون وليفربول.. اليوم

تعرف على تفاصيل مواجهة برايتون وليفربول.. اليوم
تعرف على تفاصيل مواجهة برايتون وليفربول.. اليوم

كتب - محمد يوسف

تنطلق مباراة برايتون وليفربول في الخامسة مساءً، على ملعب فالمر، في إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



تقود صافرة الحكم كيفين فريند المباراة، وتنقلها تنقل قناة بي إن سبورت HD2 ويرجى العلم أن القناة لا تعمل ٢٤ ساعة، ولكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الأقل، كما أن الإدارة، أسندت للمعلق يوسف سيف التعليق على المباراة.

التقى كلا الفريقين خلال خمس مواجهات سابقة على مر التاريخ ثلاث منها ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بما فيها لقاء الذهاب بالموسم الحالي، في حين التقيا بمواجهة وحيدة في كل من بطولتي كأس الاتحاد والرابطة، تمكن ليفربول من تحقيق خمسة انتصارات كاملة خلالها.

فريق ليفربول يدخل المباراة في المركز الأول متربعًا على قمة جدول البطولة منفردًا ورصيده أربع وخمسين نقطة، متفوقًا بفارق أربع نقاط فقط على أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، حيث حقق الريدز سبعة عشر انتصارًا وتعادل في ثلاث مواجهات وخسر لقاء وحيد.

أما فريق برايتون، فيدخل اللقاء في المركز الثالث عشر برصيد ست وعشرين نقطة، متأخرًا بفارق نقطة وحيدة عن المركزين السابقين، ومتفوقًا بفارق أربع نقاط على ملاحقه كريستال بالاس، حيث تمكن أصحاب ملعب لقاء اليوم من تحقيق سبعة انتصارات وخمة تعادلات، وخسروا تسع مواجهات.

يستمد ليفربول قوته من الثلاثي الهجومي حيث إنه يمتلك البرازيلي روبيتو فيرمينيو الذي سجل هاتريك في اللقاء قبل الماضي والنجمين الأبرز المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني أفضل مهاجمي قارة إفريقيا لثلاثة أعوام تواليًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز