بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 يناير 2019 - 31 : 15   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

الحضري يعود لمغازلة المنتخب.. والسر في استضافة أمم إفريقيا

12 يناير 2019 - 4 : 17




كتب - شريف كمال

بعد مشوار طويل من الإنجازات بدأه الحارس الدولي عصام الحصري رفقة منتخب مصر الأول في 1998، أعلن السد العالي اعتزاله اللعب الدولي.

جاء قرار الحضري صاحب الـ45 عامًا بعد مشاركته في بطولة كأس العالم بروسيا 2018، والذي حقق من خلاله رقمًا قياسيًا كأكبر لاعب في تاريخ المونديال.

قرار السد العالي باعتزال اللعب دوليًا لم يكن مفاجأة للجميع نظرًا لارتفاع سن اللاعب، والشكوك التي أثيرت حول عدم أحقية انضمامه للمنتخب، وما تردد بشأن تواجده من أجل المشاركة في المونديال وتحقيق إنجاز شخصي.

عاد اللاعب الدولي للدوري المصري من جديد عبر بوابة فريق نادي الإسماعيلي، قبل أن تعلو موجة الأزمات مع مجلس الإدارة والجماهير، إذ تم تحويل الحضري للتحقيق على خلفية رفضه مرافقة البعثة للسفر من أجل المشاركة في إحدى المباريات القارية. 

ليفسخ اللاعب تعاقده مع الدراويش، ويبدأ من جديد رحلة البحث عن فريق للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشترطًا أن يكون ناديا قاهريا، وذلك تزامنًا مع الإعلان عن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019.

مصر التي نالت شرف التنظيم متفوقة على جنوب إفريقيا برصيد 16 صوتًا مقابل صوت واحد فقط، بعد سحب التنظيم من الكاميرون لعدم الجاهزية.

ليعود الحضري بتصريح جديد يؤكد من خلاله جاهزيته للعودة لمنتخب مصر، حيث قال "أنا مثل الجندي ألبي نداء منتخب مصر في كل وقت".

ويعاني مركز حراسة المرمى في مصر من أزمات عديدة بعد انخفاض مستوى الثنائي محمد وأحمد الشناوي لاعب الأهلي وبيراميدز، وابتعاد شريف إكرامي عن المشاركة أساسيًا، بجانب تذبذب أداء محمود عبدالرحيم جنش حارش الزمالك وافتعاله الدائم للمشاكل والأزمات. 

يذكر، أن الحضري كان شارك مع مصر في جميع نسخ البطولات القارية، التي حضرها الفراعنة من 98 وحتى الجابون 2017 سواء بشكل أساسي أو احتياطي، نجح بينهم في الحصول على البطولة 4 مران أعوام 98 و2006 و2008 و2010.







التعليقات



سيعجبك أيضاً


امم افريقيا 2019

المسجد والكاتدرائية

حصاد 2018

مئوية احسان عبدالقدوس

Rosa TV

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مركز الاورام جامعة المنصورة

اعلان تطوير مصر

اعلان المستقبل سيتي

اعلان سبينيس