بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 يونيو 2019 - 19 : 23   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نادي كفر صقر يواصل عروضه القوية.. ومركز الشباب يتعثر في الحسينية

12 يناير 2019 - 3 : 18




كتب - بوابة روز اليوسف

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى كفر صقر الرياضى عروضه القوية فى دورى الدرجة الثالثة، وحقق نصر عريض على ضيفه ام رماد بأربعة أهداف مقابل هدف. 

وأكد السيد اسماعيل، المدرب العام الجديد لفريق نادى كفر صقر، أن الجهاز الفنى يحظى بدعم  كبير من مجلس إدارة النادى برئاسة المحاسب أشرف عبداللطيف، ونائبه محمد جلال الزناتى الذى لا يتوانى عن تقديم الدعم المادى والمعنىوى للاعبين والجهاز الفنى. 

وأشار إلى أن الفريق نجح فى تحقيق الفوز التانى على التوالى، تحت إشراف القيادة الفنية الجديدة، حيث فاز نادى كفر صقر على مركز شباب الحسينية ب ٧ أهداف مقابل هدف كما حقق فوز فى مباراته أمس على مركز شباب ام رماد ب٤ أهداف مقابل هدف لافتا إلى أن المباراة شهدت تألق كبير لجميع اللاعبين. 

وشهدت مباراة أم رماد ظهور  قوى لكلا  من محمد نوارة  الذى نجح فى تسجيل هدف عالمى من ضربة حرة مباشرة كما سجل حسام محمد هدفين  ومحمد شمة هدف. 

ويضم فريق نادى كفر صقر كلا من :" سامح محمود وفى حراسة المرمى وفى خط  الدفاع محمد حواش ومحمد سلامه ومحمد شمه ومحمد رمضان وخط الوسط والهجوم كلا من ايمن صابر واحمد رزق وهلال منصوروبلال محمد  والمهاجم المتألق محمد نواره  ودينامو خط الوسط محمود كاكا وحسام محمود واحمد منصور وكريم احمد عثمان.

ويضم الجهاز الفني لنادي كفر صقر امير فيصل مديرا فنيا والسيد اسماعيل مدربا عاما واحمد عماد مدرب حراس المرمى وعثمان  محمد إداري الفريق.

وفى سياق آخر تعثر فريق مركز شباب كفر صقر فى تحقيق الفوز فى مباراته الأخيرة وتعادل مع مركز شباب الحسينية بهدف مقابل هدف.




اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

امم افريقيا 2019

دنيا ودين

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت

 المنتدى الافريقي لمكافحة الفساد