عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

امرأة ترزق بطفلة بعد تشخيص حالتها بأنها "عقيم"

امرأة ترزق بطفلة بعد تشخيص حالتها بأنها "عقيم"
امرأة ترزق بطفلة بعد تشخيص حالتها بأنها "عقيم"

كتب - عادل عبدالمحسن

"وَامْرَأَتُهُ قَائِمَةٌ فَضَحِكَتْ فَبَشَّرْنَاهَا بِإِسْحَاقَ وَمِن وَرَاءِ إِسْحَاقَ يَعْقُوبَ * قَالَتْ يَا وَيْلَتَىٰ أَأَلِدُ وَأَنَا عَجُوزٌ وَهَٰذَا بَعْلِي شَيْخًا ۖ إِنَّ هَٰذَا لَشَيْءٌ عَجِيبٌ * قَالُوا أَتَعْجَبِينَ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ ۖ رَحْمَتُ اللَّهِ وَبَرَكَاتُهُ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ ۚ إِنَّهُ حَمِيدٌ مَّجِيدٌ"..



رزقت امرأة إنجليزية بمولود في شهر سبتمبر الماضي بعدما شخص الأطباء حالتها ذات يوم منذ 3 سنوات أنها عقيم ولا تملك أي فرصة لإنجاب أطفال.

وكان قد تم تشخيص حالة شانون كونارتي (22 عاما) من يوركشاير، مع متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS)، وهو اختلال هرمون، في سن المراهقة.

مما جعلها تصاب بالاكتئاب لعدم قدرتها على الإنجاب لكن على الرغم من التشخيص الكئيب، استمرت في المحاولة وفي سبتمبر، بعد ثلاث سنوات من المحاولة، وصلت معجزة لها وأنجبت طفلة.

وقال كونارتي لصحيفة "ديلى ريكورد" أصبحت أم دائما كنت احلم بمولود ورزقت بـ"آفا" أنني أشعر وكأنها معجزة صغيرة، وأكثر من ذلك بعد أن تم تشخيص حالتي بأنى عاقر حيث ولدت "آفا" مع عيون حمراء وشعر أبيض واليوم، تبلغ من العمر أربعة أشهر.

وتضيف الأم أنها تتلقى في كثير من الأحيان مجاملات عندما تخرجها من المنزل، لكنها تخشى على مستقبلها بسبب مشاكل بصرها، فلن تكون قادرة على القيادة، وأقلق من تعرضها للمضايقات في المدرسة. لكنني وتوم نعمل على أنها تحب نفسها كما هي. بعد كل شيء، إنها معجزتنا الصغيرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز