بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 يوليو 2019 - 26 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

امرأة ترزق بطفلة بعد تشخيص حالتها بأنها "عقيم"

12 يناير 2019 - 6 : 18




كتب - عادل عبدالمحسن

"وَامْرَأَتُهُ قَائِمَةٌ فَضَحِكَتْ فَبَشَّرْنَاهَا بِإِسْحَاقَ وَمِن وَرَاءِ إِسْحَاقَ يَعْقُوبَ * قَالَتْ يَا وَيْلَتَىٰ أَأَلِدُ وَأَنَا عَجُوزٌ وَهَٰذَا بَعْلِي شَيْخًا ۖ إِنَّ هَٰذَا لَشَيْءٌ عَجِيبٌ * قَالُوا أَتَعْجَبِينَ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ ۖ رَحْمَتُ اللَّهِ وَبَرَكَاتُهُ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ ۚ إِنَّهُ حَمِيدٌ مَّجِيدٌ"..

رزقت امرأة إنجليزية بمولود في شهر سبتمبر الماضي بعدما شخص الأطباء حالتها ذات يوم منذ 3 سنوات أنها عقيم ولا تملك أي فرصة لإنجاب أطفال.

وكان قد تم تشخيص حالة شانون كونارتي (22 عاما) من يوركشاير، مع متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS)، وهو اختلال هرمون، في سن المراهقة.

مما جعلها تصاب بالاكتئاب لعدم قدرتها على الإنجاب لكن على الرغم من التشخيص الكئيب، استمرت في المحاولة وفي سبتمبر، بعد ثلاث سنوات من المحاولة، وصلت معجزة لها وأنجبت طفلة.

وقال كونارتي لصحيفة "ديلى ريكورد" أصبحت أم دائما كنت احلم بمولود ورزقت بـ"آفا" أنني أشعر وكأنها معجزة صغيرة، وأكثر من ذلك بعد أن تم تشخيص حالتي بأنى عاقر حيث ولدت "آفا" مع عيون حمراء وشعر أبيض واليوم، تبلغ من العمر أربعة أشهر.

وتضيف الأم أنها تتلقى في كثير من الأحيان مجاملات عندما تخرجها من المنزل، لكنها تخشى على مستقبلها بسبب مشاكل بصرها، فلن تكون قادرة على القيادة، وأقلق من تعرضها للمضايقات في المدرسة. لكنني وتوم نعمل على أنها تحب نفسها كما هي. بعد كل شيء، إنها معجزتنا الصغيرة.

 






التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

رؤساء جامعات افريقية

البطولة_ماخلصتش

ثورة 30يونيو

قمة العشرين

امم افريقيا 2019

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت