عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول رد من خالد يوسف على زواجه من ياسمين الخطيب

أول رد من خالد يوسف على زواجه من ياسمين الخطيب
أول رد من خالد يوسف على زواجه من ياسمين الخطيب

كتب - محمد اسماعيل

خرج المخرج خالد يوسف عن صمته ليرد على الصورة المتداولة له برفقة الكاتبة ياسمين الخطيب، التي أثار نشرها الكثير من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي.



وقال يوسف في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك: "تعودت علي حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة  وكنت قد أعلنت من قبل أنني لن أرد على هذه الحملات وأنا وعائلتي اكبر من ذلك كله".

وبدورها، أصدرت ياسمين الخطيب، بيانا توضيحيا نشرته عبر حسابها بموقع تويتر، تكشف فيه حقيقة زواجها من المخرج خالد يوسف، بعد انتشار صورتهما، وجاء فيه: "منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج لاعتبارات لا تخص أحدًا سوى عائلتي، فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان. وآلمني جدًا  ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مرارًا أن الزواج عهد لا عقد.. عهد شرطه الحب، وليس عقد شرطه المهر".

وأضفت: "ولما ازدادت الشائعات رواجًا، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني "خالد يوسف"، وقامت إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على فيس بوك".

وتابعت: "كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالًا لعصر من العشق الكبير، وحرصًا على ما تبقى من الود والاحترام.. ‫اليوم قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضاربًا بعرض الحائط أبسط قواعد احترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بـ⁧#خالد_يوسف⁩ خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين".

واختتمت قائلة: "فإذا كان الغرض من نشر الصورة التسلية فقد تحقق، وإذا كان الغرض الضغط عليّ لتأكيد الأمر، فنعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي برفقته لا يُسيء إليّ، وإنما يُسيء لناشريها".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز