عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير العدل : نبذل قصارى الجهد والفكر لمواجهة الإرهاب الأسود

وزير العدل : نبذل قصارى الجهد والفكر لمواجهة الإرهاب الأسود
وزير العدل : نبذل قصارى الجهد والفكر لمواجهة الإرهاب الأسود

كتب - بوابة روز اليوسف

أكد وزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم أن الوزارة كأحد المؤسسات التنفيذية في الدولة ستظل تبذل قصارى الجهد والفكر والعمل وتأخذ بكافة السبل لمواجهة الإرهاب الأسود الذي لا يكل من محاولاته الدنيئة للتعتيم علي كل مجهودات الدولة للنهوض الاقتصادي والاجتماعي.



وأشار المستشار حسام عبد الرحيم إلى أن وزارة العدل ستنظم الأحد القادم ندوة تثقيفية بديوان عام الوزارة تحت عنوان "مواجهة الإرهاب وتأثير التطرف علي الدولة" وذلك ضمن سلسلة من الندوات التثقيفية التي تنظمها وزارة العدل لمواجهة الإرهاب الأسود .

وتناقش الندوة محاور متنوعة لبحث هذه الظاهرة وتأثيرها على الدولة من بينها ، محور الدولة في الإسلام وكيفية تعامل الشريعة الإسلامية مع عناصر ومقومات الدولة ، وأيضاً محور الحفاظ على الأمن والسلم الداخلي وهو ضرورة حتمية لدي كل فئات المجتمع لمواجهة الإرهاب لاسيما الفترة الراهنة ، كذلك تطرح الندوة محوري علاقة انتشار الفساد بتفاقم الإرهاب والعلاقة الطردية بين الظاهرتين ومحور الإعلام والإرهاب .

يشارك في الندوة ممثلو عن وزارات الدفاع والداخلية والخارجية وهيئتي الرقابة الإدارية والأمن القومى، فضلا عن الهيئات القضائية ومحكمة النقض ومحكمة استئناف القاهرة والنيابة العامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز