عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي وملك الأردن يؤكدان أهمية التوصل لتسوية عادلة للقضية الفلسطينية "فيديو"

موجز الرابعة.. السيسي وملك الأردن يؤكدان أهمية التوصل لتسوية عادلة للقضية الفلسطينية "فيديو"
موجز الرابعة.. السيسي وملك الأردن يؤكدان أهمية التوصل لتسوية عادلة للقضية الفلسطينية "فيديو"

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة من بينها السيسي وملك الأردن يؤكدان أهمية التوصل لتسوية عادلة للقضية الفلسطينية   .



كما تضمن الموجز أخباراً أخرى منها وزير التموين يصدر قراراً ببدء الأوكازيون الشتوى.. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

 

 

السيسي وملك الأردن يؤكدان أهمية التوصل لتسوية عادلة للقضية الفلسطينية

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني اليوم الأحد أهمية العمل على استئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي استناداً إلى حل الدولتين ومبادرة السلام العربية بهدف التوصل إلى تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية.

 

بسام راضى : الرئيس السيسى والملك عبدالله يبحثان الجهود المشتركة لمكافحة الإرهاب

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى العاصمة الأردنية عمان، حيث كان في استقباله جلالة الملك عبد الله الثاني عاهل المملكة الأردنية الهاشمية وكبار المسئولين الأردنيين.

 

الأمم المتحدة تشكر مصر لإتاحة التعليم للاجئين

التقى المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي، الذي بدأ اليوم الأحد زيارة رسمية للقاهرة تستغرق يومين لمناقشة وضع اللاجئين في مصر، مع وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

 

البنك المركزي: 115 مليار جنيه حجم تمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة

أعلن محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر زيادة حجم التمويل الذي قدمه الجهاز المصرفي من خلال مبادرة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والذي وصل إلى نحو 115 مليار جنيه، فيما بلغ حجم التمويل المقدم للمشروعات متناهية الصغر 10 مليارات جنيه.

 

عبور 43 سفينة قناة السويس بحمولات مليونين و900 ألف طن

عبرت المجرى الملاحي لقناة السويس، اليوم الأحد، 43 سفينة بحمولات بلغت مليونين و900 ألف طن.

 

النواب يوافق على مد حالة الطوارئ بأنحاء البلاد

وافق مجلس النواب، برئاسة د. علي عبد العال،علي قرار رئيس الجمهورية رقم 17 لسنة 2019، بمد حالة الطوارئ  فى جميع أنحاء البلاد المعلنة  بقرار رئيس الجمهورية رقم 473 لسنة 2018، لمدة ثلاثة أشهر اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح يوم الثلاثاء 15يناير 2019، وذلك بموافقة أكثر من ثلثي أعضاء المجلس وقوفا.

 

"عبدالعال": مصر شهدت افتتاح صرحين عظيمين بالعاصمة الإدارية

أكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال أن مصر شهدت الأسبوع الماضي افتتاح صرحين عظيمين في العاصمة الإدارية الجديدة، وهما مسجد (الفتاح العليم) وكاتدرائية (ميلاد المسيح)، وسط تظاهرة حب وفرح من كل المصريين.

 

 

وزير التموين يصدر قراراً ببدء الأوكازيون الشتوى

أصدر الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية  قرارا وزاريا رقم ٦ لسنة ٢٠١٩ بشأن بدء فترة التصفية الأولى «الاوكازيون الشتوى» لعام ٢٠١٩ اعتباراً من يوم الاثنين ١٤ يناير ٢٠١٩ ولمدة شهر على ان يكون لكل محل أسبوعان.

 

"الإسكان": بعد غد بدء تسليم 408 وحدات بمشروع "دار مصر" في دمياط الجديدة

صرح المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بأن جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، سيبدأ بعد غد الثلاثاء 15/1/2019، وحتى يوم الثلاثاء 12/2/2019، في تسليم 408 وحدات (17 عمارة)، أرقام (30- 31- 32- 33- 43- 44- 41- 42- 45- 46- 51- 52- 35- 36- 39- 40- 27)، بموقع 2، بالمجاورة 34، بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط.

 

مباحث القاهرة تضبط عصابة تصنع الأسلحة النارية في الجمالية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطلين يزاولان نشاطا إجراميا في تصنيع الأسلحة البيضاء والاتجار فيها بالجمالية.

 

الأرصاد تحذر من رياح وعواصف وأمطار حتى الأربعاء القادم

حذرت الهيئة العامة للأرصاد من استمرار الرياح والعواصف الترابية على عدد من المدن تستمر حتى الأربعاء المقبل.

 

مونديال اليد.. مصر تواجه قطر بمبدأ الفوز أولا

يخوض اليوم في الرابعة والنصف، منتخب مصر ثاني لقاءاته في بطولة العالم لكرة اليد ضد منتخب قطر والمباراة مذاعة على النايل سبورت.

 

تفاصيل انتقال حمدي فتحي للأهلي

أنهى مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم مع نظرائهم بنادي إنبي بشأن ضم اللاعب الشاب حمدي فتحي لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز