عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"شلبي" و"عبدالرازق".. نساء في حياة خالد يوسف قبل زواجه من شربتلي والخطيب

"شلبي" و"عبدالرازق".. نساء في حياة خالد يوسف قبل زواجه من شربتلي والخطيب
"شلبي" و"عبدالرازق".. نساء في حياة خالد يوسف قبل زواجه من شربتلي والخطيب

كتب - محمد اسماعيل

المخرج السينمائي خالد يوسف كان دائما بطلا للقصص الغرامية منذ دخوله الوسط الفني، ولم تتوقف علاقات الحب عن ملاحقته حتى يوم أمس.



ياسمين الخطيب

شهد مشوار يوسف العديد من تلك العلاقات، وأحدث فصولها علاقة الزواج تلك التي جمعته بالكاتبة ياسمين الخطيب، فبعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جمعتها بخالد يوسف، سارعت ياسمين الخطيب إلى الإعلان عن أنها كانت متزوجة من المخرج في وقت سابق، قبل أن يتم الطلاق بينهما.

منة شلبي

وقبل ياسمين الخطيب، كان للمخرج السينمائي طرفا في العديد من قصص الحب التي ربطته بالنجمات اللواتي شاركنه أعماله الفنية، وأشهرهن الفنانة منة شلبي؛ حيث تطورت علاقتهما العاطفية إلى الخطوبة، إلا أنها لم تتعد تلك المرحلة، وفي أكتوبر 2017، تحدثت الفنانة زيزي مصطفى عن فترة الخطوبة التي جمعت بين ابنتها وخالد يوسف، وقالت في أحد البرامج إن القلق كان ينتابها قبل خطوبة منة، لأن خالد يوسف كان "عايش حياته"، مشيرة إلى أنها وافقت لأن ابنتها كانت تحبه.

غادة عبدالرازق

كما ترددت أخبار تتعلق بوجود قصة حب بينه وبين بطلة أعماله الفنية الفنانة غادة عبد الرازق التي صنع نجوميتها من خلال أفلام "حين ميسرة"، و"كف القمر"، و"الريس عمر حرب"، و"دكان شحاتة"، وكان هذا الأمر قد تردد بعد تكرار التعاون بينهما في أعمال فنية، وبعد توقف يوسف عن العمل السينمائي واتجاه للسياسي، تضاءل الحديث عن تلك العلاقة.

وأخير وفي نهاية مطاف علاقات خالد يوسف الذي يظل صامتا تجاه كل ما يتردد عن علاقاته الغرامية ويبدو أن غير مضار بتداول أخبار حول كونه دنجوانا تتصارع عليه النجمات، تزوج من الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي في 2011.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز