عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم تزوجوا في الخفاء.. لكن المرأة لا تؤتمن على سر

نجوم تزوجوا في الخفاء.. لكن المرأة لا تؤتمن على سر
نجوم تزوجوا في الخفاء.. لكن المرأة لا تؤتمن على سر

كتب - محمد اسماعيل

نجوم تزوجوا في السر بعيدا عن أعين الكاميرات، إلا أن تلك الزيجات ظهرت للعلن رغم حالة التكتم الشديدة التي تحيط به، ولم يكن يعلم أحد أنهم متزوجون حتى تكفلت الزوجة بالإعلان هي عن ذلك.



 

يا أسفى على يوسف

 

شهد الوسط الفني العديد من تلك الزيجات، وأحدث فصولها تلك التي جمعت المخرج خالد يوسف والكاتبة ياسمين الخطيب، فبعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جمعتها بخالد يوسف، سارعت ياسمين الخطيب إلى الإعلان عن أنها كانت متزوجة من المخرج في وقت سابق، قبل أن يتم الطلاق بينهما.

 

العصمة في يد إلهام شاهين

 

ومن أبرز النجمات اللاتي تزوجن سرا كانت الفنانة إلهام شاهين من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، وبقي الزواج سرا بأمر من زوجها، إلا أنها أعلنت أمام الجميع عن زواجها السري بقدورة، بعد أن حاول تشويه وجهها بماء النار لعدم تنازلها عن العصمة التي كانت في يدها.

 

 

 

روبي "لا تداري كده" على زواجها

 

لم يفصح المخرج سامح عبد العزيز عن زواجه من الفنانة روبي حتى وضعت الأخيرة خاتم زفاف خلال حضورها حفل زفاف شقيقتها كوكي وهي ترتدي خاتم الزواج وفاجأت جماهيرها بإعلان زواجها من المخرج سامح عبد العزيز بعد أن تزوجا بشكل سري بعيدا عن الإعلام.

 

 

شمس وقمر

 

وفي 2013، خرجت الراقصة شمس لتعترف بزواجها من الفنان سعد الصغير، رغم نفي الأخير، وكشف عن صور زواجهما وعقد الزواج.

 

أمام الفنانة اللبنانية قمر فلجأت إلى القضاء المصري في العام 2010، وأقامت دعوى إثبات نسب ضد المنتج المصري جمال مروان صاحب قنوات ميلودي، واتهمته بسرقة ورقة زواجهما، وطالبته بإجراء تحليل DNA، إلا أن مرولان رفض زاعماً أنه لم يتزوجها.

 

 

فلة تبكي والشاب خالد ينفي

 

ومنذ أيام خرجت المطربة فلة الجزائرية وهي تبكي لتكشف للمرة الأولى عن وجود قصة حب كانت تجمعها بالمطرب الشاب خالد، إلا أن الأخير أصر على الإنكار وخرج عن صمته، ليعلن أن حبه الوحيد هو زوجته الحالية.

 

 

زينة وعز.. وعز وأنغام

 

ونجد بين قائمة فنانين من احتفظ ببعض الخصوصية لزواجه، إلا أنها لم تزل سرا بفضل الزوجة، ونذكر هنا الفنانة زينة التي أعلنت في عام 2014 أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في وقت سابق، وأنجبت توأم هما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، ومع هذا الإعلان أحدثت ضجة إعلامية حول موضوع زواجهما ولكن أحمد عز أنكر ذلك، وفي يونيو 2015 حسم القضاء الأزمة التي شغلت الرأي العام طوال 18 شهرا، وقرر إثبات نسب طفلي زينة لـ عز.

 

وفي أكتوبر 2014 نشر عقد زواج رسمي شرعي للمطربة أنغام وللفنان أحمد عز وأكدت هذا الخبر مبررة عدم إعلانها الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014.

 

 

شيرين ومدحت صالح

 

ورغم أن شيرين سيف النصر ومدحت صالح، يفضلان أن تبقى علاقتهما سرية، إلا أنه بعد شهرين من زواجهما الذي لم يستمر طويلا، اعترفت شيرين بزواجها من صالح.




 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز