عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر تواجه الأرجنتين بمونديال اليد.. وآمالها مع المجر

مصر تواجه الأرجنتين بمونديال اليد.. وآمالها مع المجر
مصر تواجه الأرجنتين بمونديال اليد.. وآمالها مع المجر

كتب - بوابة روز اليوسف

يواجه منتخب مصر نظيره الأرجنتيني في إطار مباريات الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة العالم لكرة اليد، المقامة حاليا بدولتي ألمانيا والدنمارك.



يدخل المنتخب المصري المباراة، ولا بديل أمامه سوى الفوز، من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل للدور القادم بالمونديال.

وتعرض المنتخب المصري للهزيمة في الجولتين الأولى والثانية، بعد الخسارة أمام السويد بنتيجة 24-27، وأمام قطر بنتيجة 23-28.

ويأمل منتخب مصر في تحقيق فوز مهم من أجل الحفاظ على أمالهم في التأهل، وأيضا من أجل استعادة الثقة مرة أخرى. وكان الإسباني ديفيد ديفيز مدرب منتخب مصر أعلن عن مسؤوليته في خسارة الفريق أمام قطر في الجولة الثانية خلال تصريحاته للاتحاد الدولي لكرة اليد.

وكان المنتخب المصري قد التقي من قبل مع منتخب الأرجنتين في بطولة العالم التي أقيمت في فرنسا 2017، وفاز عليه بنتيجة 31-26.

ويخشى المنتخب المصري من السقوط في الهزيمة، حتى لا يودع المونديال رسميا، ويؤزم موقفه في المجموعة، فالخسارة تعني ضياع حلم التأهل للدور القادم.

وينتظر المنتخب المصري هدية من نظيره المجري في مواجهة قطر التي تسبق لقاء الفراعنة مع الأرجنتين مباشرة، من أجل الحفاظ على آمال التأهل للدور التالي.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد تعادل في المباراة الأولى مع منتخب المجر بنتيجة 25-25، بينما خسر مباراته الثانية أمام السويد بفارق 15 هدفا.

ويحتل المنتخب المصري المركز الأخير في المجموعة بدون أي نقاط، بينما يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس برصيد نقطة واحدة من تعادل مع المجر.

ويلتقي المنتخب القطري مع نظيره المجري مساء الاثنين أيضا في نفس مباريات المجموعة، بينما تلعب السويد مع أنجولا في ختام لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة. وتقام مباريات المجموعة الرابعة في مدينة كوبنهاجن الدنماركية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز