عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"8 الصبح" يحتفل بمرور عامين على إطلاق DMC وبث البرنامج

"8 الصبح" يحتفل بمرور عامين على إطلاق DMC وبث البرنامج
"8 الصبح" يحتفل بمرور عامين على إطلاق DMC وبث البرنامج

كتبت - هند عزام

قرر فريق عمل برنامج "8 الصبح" إعداد حلقة خاصة صباح اليوم بمناسبة مرور عامين على بث قناة "dmc" وبرنامج "8 الصبح"، واستعداد القناة والبرنامج لدخول العام الثالث.



وأعلن رامي رضوان مقدم البرنامج فتح باب المداخلات الهاتفية مع البرنامج، بحضور جميع مذيعي البرنامج آية الغرياني، داليا أشرف، رحمة خالد، هبة ماهر، آية جمال الدين.

وقال "رضوان" إنه سعيد جدا باللقاءات السياسية المختلفة الذي قدمها طوال العامين الماضين، وانه يعتز جداً بفقرة "8 الصبح" لرصد قضايا ومشاكل المواطنين، خاصة في ظل تعاون المسؤولين في الدولة بالتعاون مع البرنامج لحل مشاكل المواطنين.

وتابع "رضوان" انه سعيد جدا بانضمام البطلة "رحمة خالد" إلى فريق عمل البرنامج، وحظي تواجدها بردود أفعال كبيرة على المستوى المحلي والدولي، موجهاً الشكر إلى فريق عمل البرنامج.

كما وجهت رحمة خالد مقدمة برنامج "8 الصبح" الشكر في حلقة صباح اليوم، إلى هشام سليمان رئيس شبكة DMC،

وقالت "اتصل بي وقال يا رحمة تعالي" وبالفعل خضعت إلى تدريبات واختبارات لمدة عام، وعمل على أن أظهر كضيفة في عدد من البرامج المختلفة، وفي شهر نوفمبر الماضي ظهرت في البرنامج.

وأضافت "رحمة" أنا بشكر كل من وقف بجانبي وساعدني، وعلى رأسهم هشام سليمان الذي أعطاني الفرصة لتحقيق هذا الحلم، وسجلت طوال الفترة الماضية الكثير من الحوارات، وانتظروا الكثير من المفاجآت خلال الفترة القادمة.

وتابعت الإعلامية آية جمال الدين مقدمة برنامج "8 الصبح" أنها سعيدة جدا بالفقرات الخاصة بالمبتكرين التي قدمتها في البرنامج طوال العام الماضي، خاصة أن مصر تحفل بالعديد من الأفكار والمبتكرين يجب إلقاء الضوء عليهم، وهذا ما سوف تستمر عليه في العام الجديد، وأننا نسلط الضوء عليهم من أجل تشجيع الرعاة على تبني هذه المواهب التي تحتاج إلى تشجيع.

وقالت الإعلامية "آية الغرياني" إن عملها في البرنامج أضاف لها الكثير على المستوى المهني والشخصي، ولفتت إلى أن انتماءها يزيد يوميا، وعملها مع رامي رضوان أفادها كثير جدا وساعدها وراء الكاميرا، في جميع الحلقات التي قدمتها معه.

وأكدت: كانت ثقتي بنفسي تزيد باستمرار. وأنها في العام الثالث للبرنامج ستزيد من الاهتمام بقضايا المرأة حيث سنحاول ان نقدم فقرات من خلال قضايا مجتمعية كثير تمس المرأة، كما سنتناول القضايا المجتمعية التي تمس الرجل.

تضيف الإعلامية داليا أشرف أنها كانت تسعى من خلال فقرات الأطفال إلى تنمية شخصية الطفل ومناقشة موضوعات تهمهم مثل قضايا التنمر، مؤكدة أنها استضافت خلال الفترة الماضية العديد من الأمهات مع أطفالهم، لبناء ثقافتهم وشخصيتهم، خاصة مع زيادة اهتمام الأطفال بالسوشيال ميديا.

وقالت: لقد أحضرنا ضيوفا من جميع محافظات مصر والنوبة والمنصورة وبورسعيد، وهذه الفقرة حققت نجاحا.

وأشارت الإعلامية هبة ماهر إلى أن الرياضة متجددة مثل الأخبار، حيث إن هناك الكثير من الفعاليات الرياضية التي شاركت فيها مصر، بالإضافة إلى التركيز على اللعبات الفردية الذي تضم الكثير من الأبطال ولا يوجد أي اهتمام بها، وهذا ما ألقت الضوء عليه أثناء تقديم الفقرة الرياضة في البرنامج طوال العام الماضي ومستمرون في العام الجديد.

هذا وفي نهاية الحلقة قام فريق البرنامج بقطع تورتة "8 الصبح" على الهواء مباشرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز