عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يستقبل المفوض السامي للأمم المتحدة لشئون اللاجئين "فيديو"

موجز الرابعة.. السيسي يستقبل المفوض السامي للأمم المتحدة لشئون اللاجئين "فيديو"
موجز الرابعة.. السيسي يستقبل المفوض السامي للأمم المتحدة لشئون اللاجئين "فيديو"

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة من بينها استقبال السيسي ، للمفوض السامي للأمم المتحدة لشئون اللاجئين. 



كما تضمن الموجز أخباراً أخرى منها إعلان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء أن حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية أكبر المشروعات مع الصين.. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

 

 

 

المتحدث الرئاسي: السيسي يستقبل المفوض السامي للأمم المتحدة لشئون اللاجئين

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم ،الاثنين ،بقصر الاتحادية، المفوض السامي للأمم المتحدة لشئون اللاجئين فيليبو غراندي، والذي يقوم حاليا بزيارة رسمية لمصر.

 

مدبولي: حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية أكبر المشروعات مع الصين

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، إن مشروع حي المال والأعمال يُعد أحد أكبر المشروعات المشتركة بين مصر والصين ويمثل نقلة حضارية كبرى ، حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة .

 

رئيس الوزراء: العاصمة الإدارية ستشهد بناء أطول برج في إفريقيا (فيديو)

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن حجم العمل في منطقة الأبراج بالعاصمة الإدارية الجديدة غير مسبوق في تاريخ مصر، وسنشهد بناء أطول أبراج مصر وأطول برج في إفريقيا، حيث يصل طوله إلى 390 مترًا، بدءًا من مارس المقبل.

 

"الوزراء" ‏يرصد حصاد‎ ‎"الإسكان والمرافق" في 2018‏.. إنفوجراف

أعلن   المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أنه تم تنفيذ 512 مشروعا في قطاع الإسكان والمرافق وذلك خلال عام 2018، بتكلفة بلغت ‏49.3 مليار ‏ جنيه‏.

 

مصر والأردن وقبرص واليونان وإيطاليا وفلسطين تؤسس منتدى غاز شرق المتوسط

أعلنت مصر تأسيس منتدى غاز شرق المتوسط، وذلك بعد دعوة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية المصري لوزراء الطاقة القبرصي واليوناني والإسرائيلي والإيطالي والأردني والفلسطيني، للاجتماع في القاهرة، وذلك اليوم 14 يناير 2019 لمناقشة إنشاء منتدى غاز شرق المتوسط (EMGF).

 

رئيس البرلمان: تنظيم مصر لكأس إفريقيا يعكس الثقة في القيادة السياسية

قال رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، إن فوز مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم يمثل رهانا رابحا على الدولة المصرية، كونه يعكس ثقة دول القارة السمراء في مصر وقيادتها السياسية وما تتمتع به من أمان استشعره الجميع في الخارج والداخل.

 

وزيرة الهجرة لـ"النواب": نسعى لدخول العمالة المصرية إلى السوق الإفريقية

أكدت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، أن عدد المصريين في أفريقيا يبلغ 46 ألفا أكثرهم في جنوب أفريقيا بواقع 40 ألف مصري، وأوضحت أن هذا الرقم وفقا للإحصائيات الرسمية الصادرة من جهاز التعبئة العامة للاحصاء، مشيرة إلى أن هناك أعداد أخرى غير مسجلة.

 

وزير المالية: الصادرات طوق نجاتنا

أكد وزير المالية محمد معيط أن الصادرات، هي طوق النجاة للبلاد، للاستمرار في عملية الإصلاح الاقتصادي التي تسير فيها الدولة، قائلا: الصادرات هي الصناعة وطوق النجاة للبلاد، ونحن مدركون أن أي عملية إصلاح مالي ونقدي دون إنتاج وزراعة نزود بها صادرتنا للخارج كأننا معملناش حاجة.

 

وزير الخارجية يتوجه إلى نيويورك لتسليم رئاسة مجموعة "الـ 77 والصين" لفلسطين

غادر وزير الخارجية سامح شكري، القاهرة، اليوم الاثنين، متوجها إلي نيويورك؛ للمشاركة في مراسم تسليم رئاسة مجموعة الـ 77 والصين من مصر إلى فلسطين الشقيقة، وذلك بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ورئيسة الجمعية العامة ماريا اسبينوزا، وسكرتير عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش.

 

"الوطنية للإعلام": الانتهاء من اللمسات الأخيرة لإطلاق برنامج "حياتي"

أكدت الهيئة الوطنية للإعلام أنه تم الانتهاء من اللمسات الأخيرة لإطلاق برنامج (حياتي)، الذي يعد أحد أشهر البرامج التراثية لماسبيرو، حيث تم الإعداد لإعادة إنتاجه منذ شهر مارس الماضي مع انطلاق قناه مصر الأولى بثوبها الجديد.

 

الأهلي يضم اجايي وحمدي فتحي بالقائمة الافريقية

أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق المتجهة إلى الجزائر صباح غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 18 من الشهر الجاري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز