عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الاتصالات: إطلاق مركزين للتدريب والتسويق لدعم صناعة الأثاث في دمياط

وزير الاتصالات: إطلاق مركزين للتدريب والتسويق لدعم صناعة الأثاث في دمياط
وزير الاتصالات: إطلاق مركزين للتدريب والتسويق لدعم صناعة الأثاث في دمياط

كتب - بوابة روز اليوسف

أعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، عن تدشين مركزين للتدريب والتسويق لدعم صناعة الأثاث في محافظة دمياط.



وقال الوزير، في تصريح على هامش زيارته لمركز تكنولوجا الأثاث بمدينة الأثاث في محافظة دمياط يرافقه الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إن مركز التدريب الأول سيتولى تدريب الشباب في دمياط على ٱحدث التقنيات العالمية والحديثة المرتبطة بالصناعة.

وأضاف أن مركز الثاني خاص بالتسويق الرقمي والذي سيتولى عملية العرض لمنتجات الشباب عبر منصة التسويق الرقمية للبريد المصري، الذي سيقوم بعرض منتجاتهم وبيعها وتحصيل الأثمان لصالح المنتجين.

وأكد أهمية تضافر الجهود والتعاون بين أجهزة ومؤسسات الدولة لتحقيق التحول الرقمي في كافة القطاعات من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض الدكتور عمرو طلعت الجهود التي تبذلها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع قطاعات الدولة المختلفة لتمكين المجتمع من التحول الرقمي من خلال توفير بنية تحتية فعالة ومؤمنة للاتصالات في كافة أرجاء الوطن، وإعداد البيئة التشريعية الداعمة لهذا التحول، وتوفير قنوات مختلفة لتلقي الخدمات الحكومية الرقمية وفقا للتنوع الثقافي واختلاف أنماط استخدام المواطنين للتكنولوجيا.

في سياق متصل، قام الوزير والمحافظ بزيارة تفقدية لمدرسة (النور) للمكفوفين بشطا، والتي دعمتها الوزارة بعدد من التطبيقات التكنولوجية المتقدمة التي طورت خصيصا لتيسير العملية التعليمية للطلاب من ذوي الاعاقة لرفع قدراتهم الإدراكية، بالإضافة إلى أجهزة الحاسب الآلي، والطابعات، وأجهزة العرض الضوئي، كما تم تدريب عدد من المعلمين والطلاب على استخدام التكنولوجيا المساعدة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز