عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد بدير يستعد لتصوير مشاهده في مسلسل "حكايتي"

أحمد بدير يستعد لتصوير مشاهده في مسلسل "حكايتي"
أحمد بدير يستعد لتصوير مشاهده في مسلسل "حكايتي"

كتب - وكالات

   يستعد الفنان أحمد بدير لتصوير أول مشاهده في مسلسل "حكايتي"، خلال أيام، لافتا إلى أن المخرج أحمد سمير فرج بدأ مؤخرا تصوير المشاهد الأولى للعمل في مدينة الإسكندرية والتي تجمع الفنانتين وفاء عامر وياسمين صبري داخل ديكور الأتيلية.



وقال أحمد بدير، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنني لم أتردد في الموافقة على المشاركة في مسلسل "حكايتي"، والذي يضم عددا من الفنانين المتميزين في عالم الدراما، منوها بأن العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق بعيدا عن دراما العنف والبلطجة، ومن المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2019، مشيدا بنص المسلسل الذي كتبه المؤلف محمد عبد المعطي.

وأكد بدير حرصه على المشاركة في أعمال درامية متميزة بأدوار تترك بصمة لدى المشاهد، مشيرا إلى أن جودة السيناريو وتأثير دوره في العمل يحسمان أمر مشاركاته الفنية، ولفت إلى أنه يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية مختلفة تماما عن الأدوار التي قدمها من قبل في عالم الدراما.

من جهة أخرى، نوه أحمد بدير بأنه يستعد لتقديم عرض مسرحي جديد بعنوان "ميكي أفندي ماوس" بمدينتي الرياض وجدة بالسعودية خلال شهر فبراير المقبل، لافتا إلى أنه سيبدأ في تقديم العرض في الرياض يوم 10 فبراير ولمدة 3 أيام على أن يتوجه فريق عمل المسرحية إلى مدينة جدة لتقديم أيضا العرض هناك.

وأوضح بدير أن العرض يلقي الضوء على أهمية دور الصحافة وكيف يمكن أن تكون أداة بناء أو تدمير، لافتا إلى أنه يجسد خلال أحداثه شخصية صحفي يكتب في باب يسمى "ميكي ماوس" بجريدته التي يعمل فيها، ويتواصل من خلاله مع الأطفال ويعمل على تربيتهم على القيم والمبادئ.

وأشار إلى أن العرض من من تأليف أحمد الإبياري، ويشارك في بطولته كل من الفنانين إدوارد، هالة فاخر ومحمد الصاوي وإخراج طارق الإبياري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز