عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"التنمية المحلية": حل 86.4% من شكاوى مبادرة "صوتك مسموع"

"التنمية المحلية": حل 86.4% من شكاوى مبادرة "صوتك مسموع"
"التنمية المحلية": حل 86.4% من شكاوى مبادرة "صوتك مسموع"

كتب - بوابة روز اليوسف

قال وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي : "إنه تم حل 4 آلاف و843 شكوى من إجمالي الشكاوى الواردة إلى مبادرة (سوتك مسموع) والتي بلغت 5604 شكاوى أي بنسبة 86.4% ".. مشيرا إلى أنه جار حل 761 شكوى.



جاء ذلك خلال تقرير الأسبوع الـ11 من مبادرة (صوتك مسموع)، والذي تلقاه اللواء محمو شعراوي وأشار إلى ارتفاع عدد الرسائل التي وردت إلى المبادرة منذ انطلاقها نهاية أكتوبر الماضي وحتى الآن إلى 27 ألفًا و550 رسالة.

وأضاف شعراوي أن المبادرة تلقت خلال الأسبوع الحادي عشر 2083 رسالة منها 426 شكوى تم حل 355 شكوى منها أي بنسبة 81.4 %، وشهد الأسبوع ارتفاعًا ملحوظًا لشكاوى الإشغالات حيث بلغ عددهم 165 شكوى تشمل شكاوى القمامة ومخالفات البناء والفساد والتعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وأشار إلى نشاط بعض المحافظات الملحوظ في الاستجابة في حل جميع الشكاوى مثل محافظات (القليوبية، وكفر الشيخ، والمنوفية، والبحيرة، والغربية، والمنيا، وأسيوط، وقنا، وسوهاج، والوادي الجديد، ودمياط، وجنوب سيناء وأسوان)..منوها بأن محافظات (الجيزة، والقاهرة والإسكندرية) الأكثر سرعة في الاستجابة لشكاوى المواطنين.

وأوضح اللواء محمود شعراوي أنه يتم تلقي شكاوى المواطنين من خلال تطبيق الواتس آب على الرقم (01150606783)، والبريد الإلكتروني للوزارة ([email protected])، وصفحة المبادرة على الفيس بوك بعنوان (صوتك مسموع)، والخط الساخن (15330).

يذكر أن هذه المبادرة تتواصل مع المواطنين؛ لتلقي الشكاوى والرد عليها في إطار 5 محاور رئيسية وهي (مخالفات البناء، والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والإشغالات، والفساد، والرشوة، والمخلفات بأنواعها المختلفة والمقترحات والأفكار الجديدة).

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز