عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة.. والحكومة ترد على الشائعات

موجز الرابعة.. قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة.. والحكومة ترد على الشائعات
موجز الرابعة.. قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة.. والحكومة ترد على الشائعات

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة من بينها قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية.   



كما تضمن الموجز أخباراً أخرى منها رد المركز الإعلامى لمجلس الوزراء على عدد من الشائعات.. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

 

قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا جمهوريا رقم 23 لسنة 2019 بشأن تنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية أو لأعمال تتعلق بالوظيفة.

 

مجلس الوزراء : لا صحة لرفع الدعم التمويني نهائيًا العام القادم

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الأنباء التي ترددت عن اعتزام الحكومة رفع الدعم التمويني عن الأسر الفقيرة والمستحقة بشكل نهائي خلال العام القادم 2020.

 

التعليم تنفى تخلف طلاب بالصف الأول الثانوي عن حضور الامتحانات

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما أثير من أنباء تُفيد بتخلف أعداد كبيرة من طلاب الصف الأول الثانوي عن حضور الامتحانات، خاصة بعد تصريح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بأن "عدم حضور الطلاب لامتحان الترم الأول لن يؤثر على امتحانات الترم الثاني".

 

"الرقابة الإدارية" تشارك في مؤتمر الكويت لمكافحة الفساد

يفتتح أمير الكويت اليوم الثلاثاء فعاليات المؤتمر الدولي لمكافحة الفساد وذلك بمشاركة مصر بعد أن وصل إلى الكويت، اللواء أركان حرب شريف سيف الدين رئيس هيئة الرقابة الإدارية؛ وذلك للمشاركة في فعاليات مؤتمر الكويت الدولي لمكافحة الفساد تحت عنوان نزاهة من أجل التنمية.

 

الكشف عن مقبرتين أثريتين بـ"بئر الشغالة"

نجحت البعثة الأثرية المصرية التابعة لوزارة الآثار والعاملة بمنطقة آثار بئر الشغالة بمدينة موط بواحة الداخلة في الكشف عن مقبرتين أثريتين ترجعان إلى العصر الروماني نقش على حوائطهما رسوم جنائزية زاهية وواضحة الألوان.

 

منظومة الشكاوى الحكومية تنجح فى التعامل مع استغاثات وبلاغات المواطنين

نجحت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، بالتعاون مع مسئولى الجهات المعنية، فى التعامل مع عدد من الشكاوى والاستغاثات والبلاغات الواردة من المواطنين خلال الفترة الماضية فى عدة قطاعات، وذلك فى إطار حرص الدولة على متابعة شكاوى المواطنين وتوجيه الجهات الحكومية المختصة بسرعة دراستها وحلها.

 

"التنمية المحلية": حل 86.4% من شكاوى مبادرة "صوتك مسموع"

قال وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي : "إنه تم حل 4 آلاف و843 شكوى من إجمالي الشكاوى الواردة إلى مبادرة (سوتك مسموع) والتي بلغت 5604 شكاوى أي بنسبة 86.4% ".. مشيرا إلى أنه جار حل 761 شكوى.

 

وزيرة التخطيط: تحديث رؤية مصر 2030..وعرضها للحوار المجتمعي فى مارس

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري إنه يتم حاليا تحديث رؤية مصر 2030، لمرور أكثر من 3 سنوات على إطلاقها، ولحدوث متغيرات عالمية ومحلية وإقليمية دولية .. مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من المراجعات الخاصة بالرؤية مع كافة الوزارات لطرحها على الحوار المجتمعي في مارس المقبل.

 

ضبط عصابة للنصب عبر الإعلان بالفضائيات عن قروض دون فوائد

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط 5 من عناصر تشكيل عصابي للاستيلاء على أموال المواطنين، بدعوى تيسير الحصول قرض حسن، والإعلان عنه عبر إحدى القنوات الفضائية.

 

في الذكرى الـ101 لميلاد عبد الناصر.. رثاه أعداؤه قبل أصدقائه

تحل اليوم الذكرى 101 لميلاد الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر، الذي ساهم بشكل كبير في تغيير التاريخ المصري، بل وفي العالم كله، فهو من مواليد حي باكوس بالإسكندرية، وحصل على شهادة البكالوريا عام 1937، وتخرج في الكلية الحربية برتبة ملازم ثان في يوليو 1938.

 

الأهلي يطلب حجب صفحة رئيس الزمالك بسبب تجاوزاته

طالب النادي الأهلي في مذكرة اليوم الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بحجب الصفحة الرسمية لرئيس نادي الزمالك وقناته على اليوتيوب ومحاسبته بالقانون بعدما استغل الصفحة المشار إليها وقناة اليوتيوب في بث فيديوهات إساءة للنادي الأهلي.

 

محمد صلاح يشتري سيارة "بنتلي" بـ 6 ملايين جنيه

التقطت كاميرات صحفيي "ميرور" الإنجليزية، صورًا لنجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هداف ليفربول في كل المسابقات، خارجًا من أحد المطاعم متجهًا إلى سيارته الجديدة من ماركة "بنتلي" الشهيرة ووصفتها الصحيفة بـ"الفارهة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز