عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 44 سائقا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة

ضبط 44 سائقا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة
ضبط 44 سائقا يتعاطون المخدرات أثناء القيادة

كتب - محمد هاشم

واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة وتمكنت خلال الـ24 ساعة الماضية من ضبط 4707 مخالفات مرورية متنوعة، وضبط 44 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.



تنفيذاً لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور فقد وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات مرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم.

ففي مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة، ومخالفات السرعة الزائدة تمكنت الإدارة العامة للمرور في حملاتها المرورية بمختلف محافظات الجمهورية من ضبط (4707) مخالفات مرورية متنوعة، من بينها (1838) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، وفي مجال ضبط القيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

ووجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدي المركبات تحت تأثير المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 44حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز