عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"قطريليكس" تفضح ألاعيب صبيان "تميم وأرودغان" الإعلامية ضد مصر

"قطريليكس" تفضح ألاعيب صبيان "تميم وأرودغان" الإعلامية ضد مصر
"قطريليكس" تفضح ألاعيب صبيان "تميم وأرودغان" الإعلامية ضد مصر

كتبت - هند عزام

كشفت "قطريليكس"، عن المخطط الإعلامي الفاشل الذي تبنته إمارة "قطر" - الداعمة للتنظيمات الإرهابية – الذي يستهدف مواصلة بث "الفتنة" في المنطقة وتشويه صورة مصر، عبر إنشاء شركة للإنتاج في تركيا.



"محور الشر"، القطري التركي الذي انكشف دعمهم للإرهاب والتنظيمات الإرهابية في محاولة من " تميم" أمير إمارة الإرهاب قطر والأغا التركي رجب أردوغان"، يهدف عبر شركة "الإنتاج" لاستمرار بث الفوضى، ببعض الدول العربية، والثأر من مصر

 عقب فشل خطة استمرار جماعة "الإخوان" الإرهابية في حكم مصر، بعد أن ثار ضدهم الشعب المصري وطردهم من الحكم عبر ثورة 30 يونيو بحسب ما جاء على الصفحة الرسمية لـ"قطريليكس" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأشارت "قطريليكس" إلى أن أمير دويلة قطر لجأ لمساندة ودعم أذناب الجماعة الإرهابية الهاربين من القاهرة لأحضان الأغا التركي، وتقديم الدعم المادي اللازم لهم.

وكشفت "قطريليكس" عن أن "تميم" أنشأ شركة إنتاج بـ"أنقرة" لإخفاء التمويل القطري لأبواقهم، كما استقطب "تميم" كوادر الجماعة الإرهابية، وتلقوا تدريبهم بالدوحة، وبثوا سمومهم من قطر.

واستهدفت خطة "تميم" الشيطانية، بحسب "قطريكليكس"، النيل من مؤسسات الدولة، وهو الأمر الذي واجهه المصريون بتجاهل الخطاب التحريضي، والتمسك بالاستقرار وخطط التنمية.

يذكر أن القنوات التابعة لتنظيم الحمدين، التي تبث من تركيا هي الشرق ومكملين، وينفذ مخططهم، الهاربان معتز مطر ومحمد ناصر، بالإضافة إلى قناة "الجزيرة"، التي تبث من الدوحة والعاملين بها، وفي مقدمتهم جمال ريان وفيصل القاسم وأحمد منصور وخديجة بن قنة وعثمان آي فرح، كما حاول تنظيم الحمدين الانطلاق عقب قناة جديدة من باب خلفي وهي شبكة التليفزيون العربي، إلا أن مخططهم انكشف أيضًا. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز