عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الأهلي": قرار "الأعلى للإعلام" ضد مرتضى يعزز شكوانا

"الأهلي": قرار "الأعلى للإعلام" ضد مرتضى يعزز شكوانا
"الأهلي": قرار "الأعلى للإعلام" ضد مرتضى يعزز شكوانا

كتب - شريف كمال

قال محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي: إن الإجراءات التي اتخذها مجلس إدارة النادي اليوم، خطوة ضمن الخطوات التي يتخذها النادي الأهلي، بقرار من مجلس الإدارة بالإجماع بمقاضاة كل من تجاوز ضد النادي الأهلي وأعضائه وجماهيره.



وأضاف "عثمان" أن الأهلي تقدم اليوم بـ6 بلاغات 4 منها لجهات للعلم والإحاطة، وجهتان مخول لهما اتخاذ إجراءات عقابية على رئيس الزمالك.

وأكد محمد عثمان أن الجهتين الأخيريين، هما اللجنة القضائية للقيم والتحكيم باللجنة الأوليمبية واللجنة الأخلاقية باتحاد الكرة واللتين تم موافتهما بكل تجاوزات رئيس نادي الزمالك، من خلال أقراص مدمجة تتضمن جميع تجاوزات رئيس الزمالك، مضيفًا أن الجهتين تملكان اتخاذ عقوبات ضد رئيس نادي الزمالك، باعتباره أحد عناصر اللعبة، مشيرًا إلى أن العقوبات قد تصل للإيقاف مرة أخرى.

وقال المستشار القانوني للنادي الأهلي: إن قرار المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف رئيس الزمالك والصادر اليوم، يعزز موقف النادي الأهلي والبلاغات التي تم تقديمها، وذلك لما تضمنه البيان من عبارات تعبر عن خطورة الموقف الحالي خصوصا وأن البيان ذكر، أن الإيقاف يأتي للتطاول على الرموز وبث الفتنة بين الجماهير، مؤكدًا أن قرار الإيقاف الصادر من المجلس الأعلى للإعلام دليل إدانة جديد ضد تجاوزات رئيس الزمالك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز