عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤتمر صحفي للاسارتي بالجزائر

مؤتمر صحفي للاسارتي بالجزائر
مؤتمر صحفي للاسارتي بالجزائر

كتب - شريف كمال

- وصول طاقم حكام موقعة الأهلي وشبيبة الساورة



 

يحرص خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة إلى الجزائر، على عقد جلسات مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالبعثة وإزالة أي معوقات قد تواجهها؛ لتوفير الأجواء المناسبة للجهاز الفني واللاعبين، استعدادا للمباراة.

ولم يصعد الدرندلي لغرفته أمس عقب الوصول إلى محافظة بشار إلا بعد الاطمئنان على الإجراءات الخاصة بتسكين اللاعبين في غرفهم.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى محافظة بشار في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من الساعتين من الجزائر العاصمة.

ويؤدي الفريق مرانه في الرابعة عصر اليوم بتوقيت الجزائر الخامسة بتوقيت القاهرة.

ويعقد المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري المقرر إقامتها بعد غد الجمعة، في ثاني مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في الثانية عشرة صباح غد الخميس ويحضره من جانب الأهلي مارتن لاسارتي المدير الفني وشريف إكرامي كابتن الفريق.

ويتحدث لاسارتي خلال المؤتمر عن المباراة وأهميتها واستعدادات الأهلي لتلك المباراة.

ويصل اليوم الأربعاء طاقم تحكيم المباراة إلى الجزائر، الذي اسند إليه المباراة وهو طاقم جابوني بقيادة إيريك أوتوجو كاستان، حكم ساحة، وموسوندا مونتيل مساعدا أول، وفينجا مساعدا ثانيا، كما يصل اليوم بوصيري جلال، مراقب المباراة.

وأكد مراقب المباراة وطاقم التحكيم على حضورهما اليوم إلى ولاية بشار بالجزائر قبل 24 ساعة من الاجتماع الفني الذي يعقد غدا بحضور مندوبي الناديين الأهلي وشبيبة الساورة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز