عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خليل لـ"أعضاء لجنة خدمة المواطنين": هدفنا خدمة مصر

خليل لـ"أعضاء لجنة خدمة المواطنين": هدفنا خدمة مصر
خليل لـ"أعضاء لجنة خدمة المواطنين": هدفنا خدمة مصر

كتب - السيد علي

اجتمع الدكتور عصام خليل، رئيس حزب «المصريين الأحرار»، مع تشكيل لجنة خدمة المواطنين المركزية، بالمقر الرئيسي للحزب بالعروبة، وبحضور وحيد وجيه رئيس اللجنة ومسؤولي القطاعات والأعضاء لمناقشة خطة العمل، وآليات التحرك وتحقيق دورها بصورة رائده.



وعقب استعراض المحاور الرئيسية لخطة العمل المركزية والفرعية للمحافظات والمراكز وفق احتياجاتها، ووعّدت اللجنة بتنفيذها بصورة تليق بحزب "المصريين الأحرار"، وقدره لدي المواطنين بالشارع.

وقال الدكتور عصام خليل، إن اللجنة عليها دور مهم ومحوري للتعامل مع المواطنين، وتخفيف الأعباء عنهم من خلال الخدمات التي تمس البسطاء دون المجاهرة بها، مؤكدًا أن هدف الحزب خدمة مصر أولًا دون النظر لمصالح انتخابية أو شخصية.

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، أن خدمة المواطنين بالتنسيق مع كل الأمانات بالمحافظات واللجان ننتظر منها دورًا ملموسًا في الشارع، مشيرًا إلى أن المصريين الأحرار يهتم بالبعد الإنساني، ويهدف تحويل المجتمع من مُسرف إلى منتج وفاعل.

وشدد على أن الشعب المصري لا يتقبل المتاجرة بهمومه أو يلحظ أن الخدمات المقدمة إليه كنوع من الهبة أو المنحة، ولذا الخدمات الإنسانية لا تنشر وتتداول في وسائل التواصل أو المواقع الإخبارية.

وتابع: "إن الشعب المصري معدنه الأصيل يغلب ويتحكم في تصرفاته وعفويته، ولدينا نماذج شبابية رائعة على غرار محمد صلاح في مجالات متعددة تحتاج من يكتشفها، وينشطها".

وأشار إلى دور الحزب في تدعيم الشباب، لتأسيس مشروعات صغيرة ومتوسطة لتفريخ العديد من رجال الأعمال الشابة، ودعم الطبقة المتوسطة التي تقوم عليها بنيان الدول.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز