عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 5 متهمين بحوزتهم "آر بي جي" ورشاش جرينوف و9 قطع أسلحة نارية

ضبط 5 متهمين بحوزتهم "آر بي جي" ورشاش جرينوف و9 قطع أسلحة نارية
ضبط 5 متهمين بحوزتهم "آر بي جي" ورشاش جرينوف و9 قطع أسلحة نارية

كتب - محمد هاشم

استمراراً لجهود الأجهزة الأمنية في استهداف العناصر الإجرامية الخطرة من حائزي الأسلحة النارية والمتاجرين بالمواد المخدرة.



كان قطاع الأمن العام قد تلقى معلومات مفادها تواجد العناصر الإجرامية حسن. س.س- 32 سنة عامل ويوسف س.س "شقيقة"- 17- سنة عامل، والسيد.ج.س "شقيق والدتهما"- 40 سنة– عامل.. بمنطقة عشش برك الصرف بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالمنطقة الصحراوية دائرة مركز التل الكبير بالإسماعيلية للإتجار بالمواد المخدرة، وحيازتهم كمية كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر لحماية تجارتهم غير المشروعة.

وتم استهدافهم وضبطهم، وبإرشادهم تم ضبط 11 قطعة سلاح ناري 1 آر بي جي- 5 بنادق آلية- بندقية قناصة عيار 7.62 x 51- رشاش جرينوف متعدد، 3 طبنجات إحداها مبلغ بسرقتها بدائرة "قسم شرطة ثان مدينة نصر"، 2030 طلقة مختلفة الأعيرة)

يشار إلى أن الأول والثاني أشقاء العنصر الإجرامي محمد.س.س وشهرته "لوكشة"، والذي لقي مصرعه بذات المنطقة حال استهدافه لضبطه وقيامه بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات، وبمواجهتهم اعترفوا بالاتجار بالمواد المخدرة بالاشتراك مع شقيق والدتهما، واستخدامهم تلك الأسلحة في حماية نشاطهم الإجرامي كما أسفرت الجهود عن ضبط كل من سمير. س.ن- 17- سنة عامل، وأحمد. س.ن– شقيق الأول- 21 سنه عامل، مقيمين بمنطقة عشش الصرف لاتخاذهما من محل إقامتهما مركزاً لترويج المواد المخدرة، والمطلوب ضبطهما في قضية (مقاومة سلطات وإتجار بالمواد المخدرة). 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق 

 
 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز