عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أشرف رشاد يصدر قرارا بتشكيل أمانة العلاقات الخارجية المركزية لمستقبل وطن

أشرف رشاد يصدر قرارا بتشكيل أمانة العلاقات الخارجية المركزية لمستقبل وطن
أشرف رشاد يصدر قرارا بتشكيل أمانة العلاقات الخارجية المركزية لمستقبل وطن

كتب - السيد علي

 "الخولي": سندعم سياسة مصر الخارجية من خلال الدبلوماسية الحزبية



أصدر المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، القرار رقم 8 لسنة 2019 بتشكيل هيئة مكتب أمانة العلاقات الخارجية المركزية بالحزب، وذلك بعد الإطلاع على القانون رقم 40 لسنة 1977 والخاص بالأحزاب السياسية وتعديلاته، وعلى النظام الأساسي واللائحة الداخلية لحزب مستقبل وطن، بناءا على ما عرضه المهندس حسام الخولي الأمين العام، وما عرضه المستشار عصام هلال أمين التنظيم، وما عرضته النائب طارق الخولى أمين العلاقات الخارجية.

 

وضم تشكيل هيئة المكتب، 10 أعضاء وهم، وتتكون هيئة مكتب الأمانة من، آية عبد العزيز، محمد على حسن، دينا شرف، رحمة محمود، سلمى الطنانى، سماح السعيد، شروق أيمن، محمد بهنسى، محمد عاطف مخاليف، مى كرم جبر.

 

ونصت المادة الثانية من القرار على نشره على الصفحة الرسمية للحزب على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما جاء في المادة الثالثة أن ينفذ هذا القرار من تاريخه ويلغى ما قبله من قرارات بهذا الشأن.

 

وأشارت المادة الرابعة، لإخطار لجنة شؤون الأحزاب بهذا القرار.

 

ومن جانبه، قال النائب طارق الخولى أمين العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن بأنه قد تم اعتماد تشكيل هيئة مكتب أمانة العلاقات الخارجية المركزية بالحزب.

 

وتوجه الخولى بالتهنئة لأعضاء هيئة المكتب وأضاف بأن الأمانة سوف تعمل على عدة محاور فى دعم سياسة مصر الخارجية من خلال الدبلوماسية الحزبية، وسوف تبادر برؤى من شأنها أن تواكب المتغيرات على صعيد السياسة الخارجية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز