عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المخازن بطوخ

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المخازن بطوخ
سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المخازن بطوخ

القليوبية - حنان عليوه

تمكنت مباحث مركز طوخ من القبض على 4 متهمين لتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقات مخازن الحديد والورش والمحلات بأسلوب كسر الأقفال، وتولت النيابة التحقيق.



تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ببلاغ "أحمد مز ق" 38 سنة صاحب مخزن حديد تسليح ومقيم زاوية بلتان، باكتشافه سرقة كمية من حديد التسلح تزن حوالي 2 طن من أمام مخزن الحديد الخاص به الكائن بناحية الصفا ولم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام سليم مدير المباحث، وبرئاسة العميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد الخولي مفتش المباحث.

وتبين من تحريات المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ، من خلال جمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن مرتكبي الواقعة كل من: "محمد س.س" وشهرته محمد حادثة 39 سنة عاطل ومقيم زفتى– غربية، السابق اتهامه في 5 قضايا سرقة متنوعة– سرقة بالإكراه، ومطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا سرقه بالإكراه- تبديد- شروع في سرقة، "محمد ع زع" وشهرته "بزازة" 29 سنة عاطل ومقيم زفتى– غربية السابق اتهامه في 4 قضايا متنوعة مخدرات– سرقة– ضرب، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سرقة سيارة بمركز شرطة زفتى، "طارق ع. م" وشهرته وليد بندق 35 سنة عاطل ومقيم زفتى– غربية السابق اتهامه في 7 قضايا متنوعة سرقة– مخدرات– ضرب، ومطلوب التنفيذ عليه في 2 قضية ضرب- هروب من المراقبة، "أنور ع.س" 19 سنة عاطل ومقيم زفتى– غربية، السابق اتهامه في عدد 4 قضايا متنوعه (سرقة– تبديد ضرب، مطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد).. كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع سرقات مخازن الحديد والورش والمحلات بأسلوب كسر الأقفال.

تم ضبط المتهمين بأكمنة أعدت لذلك وبمواجهتهم بما أسفرت عن التحريات اعترفوا بصحتها وارتكابهم الواقعة.. وضبط بحوزتهم بالسيارة سلاح ناري بندقية خرطوش ماركة شوت جن تحمل رقم 14736 A15 وعدد 2 طلقة من ذات العيار، تم التحفظ عليهم.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 964 لسنة 2019م جنح مركز طوخ، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 
 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز