عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معرض لمنتجات البيئة السيناوية في أرض المعارض بالقاهرة

معرض لمنتجات البيئة السيناوية في أرض المعارض بالقاهرة
معرض لمنتجات البيئة السيناوية في أرض المعارض بالقاهرة

العريش - مسعد رضوان

تشارك محافظة شمال سيناء في المعرض الذي يقام في أرض المعارض بالقاهرة.. تحت عنوان (إجازة نصف العام) خلال الفترة من 31 يناير الجاري وحتى 9 من فبراير المقبل.



وأعلن أسامة عودة الشريف مدير عام الإدارة العامة للإنتاج والشؤون الاقتصادية بالمحافظة أن هذا المعرض يقام لأول مرة لعرض منتجات المحافظات بمناسبة إجازة نصف العام الدراسي.. مشيرا إلى أنه تم تخصيص مساحة 20 مترا مربعا داخل المعرض لعرض منتجات المحافظة المتميزة من الأعشاب الطبية وزيت الزيتون والمخلات والعجوة والتمر والمشغولات البدوية وأشغال الإبرة والتطريز والثوب البدوي والكليم والهدايا التذكارية من التراث السيناوي.. حيث وافق المحافظ على إشراك 4 جمعيات أهلية لعرض منتجاتها.. إلى جانب مديرية الزراعة التي تقدم المنتجات الزراعية المتميزة عالية الجودة والتي تشتهر بها سيناء من مواد عطرية ونباتات طبية وزيت زيتون وعصائر ومربات وغيرها.

 

 

وأضاف أن الجهات المشاركة هي جمعيات: الفيروز والشابات المسلمات بالعريش، المشروعات الصغيرة والمتوسطة وبنت البادية ببئر العبد.. إلى جانب مديرية الزراعة، وأن المحافظة تهدف من المعرض إلى التعريف بمنتجات المحافظة والعمل على ترويجها وتسويقها.

ومن جهة أخرى.. تعد المحافظة للاشتراك في معرض القاهرة الدولي المقرر في شهر مارس القادم.. وجار تخصيص مساحة لعرض منتجات المحافظة وترويجها خلال فترة المعرض، وذلك أسوة بما تم خلال الأعوام الماضية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز