عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الأعلى للإعلام" يحقق في خرق رئيس الزمالك لقرار الحظر

"الأعلى للإعلام" يحقق في خرق رئيس الزمالك لقرار الحظر
"الأعلى للإعلام" يحقق في خرق رئيس الزمالك لقرار الحظر

تحقق لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، خرق رئيس نادى الزمالك للقرار الصادر من المجلس بمنع ظهوره فى مختلف وسائل الاعلام لمدة شهرين .



وحول ظهور. رئيس النادى بقناة الحدث بعد صدور القرار بساعات ، قال جمال شوقى رئيس لجنة الشكاوى ، لبوابة "روزاليوسف " ان اللجنة ستحقق فى هذا الشأن ، مشيرا الى انه سيتم التأكد اذا كان القرار وصل القناة متاخرا عن موعد صدوره اعلاميا .

واوضح شوقى الى ان اللجنة ستعقد اجتماعا السبت وستناقش ذلك ، مشيرا الى انه جارى تفريغ الحلقة وما ورد بها من مخالفات وهل اخطأ خلال المداخلة والتاكد من وصول قرار الحظر قبل ظهوره ، مشيرا الى ان المجلس اخطر كافة القنوات بالقرار على ان يتم تنفيذه بدءا من موعد صدوره أمس الثلاثاء

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد قد قرر امس ، منع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من الظهور فى جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة والمواقع الإلكترونية والصحف، لمدة شهرين بإستثناء ما يتعلق بصفته النيابية أو بمناسبة الأعمال البرلمانية التي يجريها مجلس النواب.

وأضاف المجلس فى قراره أن ذلك جاء بعد الاطلاع على قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى للإعلام الصادر بالقانون رقم 180 لسنة 2018 و قرار رئيس الجمهورية رقم 158 لسنة 2017 بتشكيل المجلس الأعلى، وتوصية لجنة ضبط أداء الاعلام الرياضي، وحفاظا علي مقتضيات الأمن القومي بعدم التحريض علي إثارة الجماهير الرياضية المصرية والتطاول عليها والتحقير من شأنها ومن شأن رموز الرياضة المصرية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز