عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. "سلفاكير" يصل القاهرة للقاء الرئيس السيسي .. والدولة تتحرك لإنقاذ المشردين من أنياب البرد

موجز الرابعة .. "سلفاكير" يصل القاهرة للقاء الرئيس السيسي .. والدولة تتحرك لإنقاذ المشردين من أنياب البرد
موجز الرابعة .. "سلفاكير" يصل القاهرة للقاء الرئيس السيسي .. والدولة تتحرك لإنقاذ المشردين من أنياب البرد

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة من بينها :"سلفاكير" يصل القاهرة للقاء الرئيس السيسي



كما تضمن الموجز أخباراً أخرى منها الرئيس يأمر بتوفير الرعاية للحاجة صفية وبدء علاجها ، و الدولة تحرك فرق لإنقاذ المشردين من أنياب البرد..  وإلى أهم ما جاء في الموجز.

 

سلفاكير" يصل القاهرة للقاء الرئيس السيسي

وصل مطار القاهرة الدولى، منذ قليل، سيلفاكير ميارديت، رئيس جنوب السودان القاهرة، فى زيارة رسمية للبلاد تستغرق يومين، يلتقى خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

الرئيس يأمر بتوفير الرعاية للحاجة صفية وبدء علاجها

أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، بتوفير كافة ما يلزم من رعاية صحية واجتماعية إلي سيدة مسنة كانت تقيم في الخلاء بجوار محطة سعد زغلول بمنطقة المنيرة وسط القاهرة وحالتها الصحية سيئة جدا .

 

الدولة تحرك فرق لإنقاذ المشردين من أنياب البرد .. صور

في تحرك عاجل من الدولة المصرية، لانقاذ من لا مآوى له، والمعرضين لمخاطر تقلبات الجو السيء، تجوب شوارع مصر الآن فرق انقاذ، عبر أتوبيسات تجوب الشوارع على مدار ٢٤ ساعة، وذلك مواصلة لتفعيل مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي

 

الداخلية : القضاء على خلية إرهابية بالعريش ومصرع 5 من عناصرها

تمكن قطاع الأمن الوطنى من رصد بؤرة إرهابية تخطط لتنفيذ سلسلة من الأعمال الإرهابية ضد المنشآت الهامة والحيوية وشخصيات هامة ، بإحدى المناطق النائية بمدينة العريش .

 

رياح مثيرة للأتربة تضرب المحافظات وتمتد للقاهرة والجيزة

تشهد أنحاء متفرقة من محافظات جمهورية مصر العربية، نشاطا للرياح المثيرة للأتربة، امتدت إلى القاهرة والجيزة، ومن المتوقع أن تصل إلى حد العاصفة على الأماكن المكشوفة.

 

ننشر تفاصيل قرارات مجلس الوزراء

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم على مشروع قانون بشأن إنشاء "هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار"، مع الأخذ في الاعتبار ما ورد من ملاحظات الوزارات المختلفة.

 

مدبولي يؤكد "سرعة الإنجاز" في تنظيم "كان 2019"

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع الحكومة اليوم، أن الدولة بصدد الإعداد لحدث مهم هو تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم "كان 2019"، لافتًا إلى أهمية عاملي "الوقت" و"الإنجاز".

 

سحر نصر: الاستثمار في البنية الأساسية ورأس المال البشري أولوية لدى القيادة السياسية

أكدت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر، أن الاستثمار في البنية الأساسية ورأس المال البشري سواء من خلال الصحة والتعليم وريادة الأعمال، يمثل أولوية لدى القيادة السياسية في مصر .

 

وزير الرياضة يدرس تعديلات فورية في مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية

في ضوء جهود وزارة الشباب والرياضة نحو الارتقاء بمنظومة العمل في قطاعي الشباب والرياضة، وتقديم أفضل الخدمات للنشء والشباب في جميع المحافظات بشكل يواكب تحقيق رؤية الوزارة واستراتيجيتها، يدرس الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إجراء تعديلات فورية وجوهرية على المستوى الإداري والفنى داخل مديريات الشباب.

 

أزمه جديدة تواجه الأهلي في الجزائر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليومية في الجزائر وذلك استعدادا للقاء شبيبة الساورة في الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا  

 

تركي آل الشيخ ينهي صفقة عالمية مع وكيل أعمال كريستيانو رونالدو

كشف المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، عن مفاجأة بشأن اللاعب الذي أعلن انضمامه لصفوف فريقه خلال الساعات المقبلة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز