عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأهل الاتحاد والهلال والرائد والوحدة لثمن نهائي كأس الملك في السعودية

تأهل الاتحاد والهلال والرائد والوحدة لثمن نهائي كأس الملك في السعودية
تأهل الاتحاد والهلال والرائد والوحدة لثمن نهائي كأس الملك في السعودية

تأهلت فرق الاتحاد والهلال والرائد والوحدة إلى دور الـ16 (ثمن النهائي) في كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم في السعودية (كأس الملك) بعد تغلبها اليوم الأربعاء على فرق الوشم وهجر والعين والعروبة على الترتيب ضمن مباريات دور الـ32 من البطولة.



وجاء تأهل الاتحاد بعد فوزه 2-1 على الوشم في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الوشم، وسجل للاتحاد روماريو داسيلفا وجابر عيسى وللوشم نضال سعيد وشهدت المباراة طرد لاعب الاتحاد جاري رودريجيز بعد حصوله على الانذار الثاني، وسيلتقي الاتحاد في دور الـ16 مع فريق التقدم.

وفاز فريق الهلال على مضيفه هجر بثلاثية نظيفة سجلها بافيتيمبي جوميز (هدفين) وكارلوس ادواردو، ليلتقي الهلال في الدور المقبل مع فريق الفيصلي.

وتأهل فريق الرائد بفوزه على ضيفه العين بركلات الترجيح 3-1 بعد تعادل الفريقين 2-2 في الوقتين الاصلي والاضافي للمباراة التي اقيمت في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وسيلتقي الرائد في دور الـ 16 مع الفائز من فريقي الشعلة والباطن اللذين يلتقيان غدا الخميس ضمن منافسات دور الـ 32.

وتأهل فريق الوحدة الى الدور المقبل بفوزه على مضيفه العروبة بهدف دون مقابل سجله ريناتو جونيور ليلتقي الوحدة في دور الـ 16 مع الفائز من فريقي هجر والهلال اللذين يلتقيان غدا في دور الـ32 للبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز