عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سقوط أشجار وأعمدة إنارة بسبب سوء الطقس بالدقهلية

سقوط أشجار وأعمدة إنارة بسبب سوء الطقس بالدقهلية
سقوط أشجار وأعمدة إنارة بسبب سوء الطقس بالدقهلية

الدقهلية - مي الكناني

أدت موجة الطقس السيئ، التي تعرضت لها محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، لسقوط عدد من أعمدة الكهرباء والأشجار وأسلاك الكهرباء المغذية لبعض المواقع الهامة، ما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن بعض القرى.



وأدت الرياح الشديدة إلى ميل عمود كهرباء على طريق ميت الكرماء - منشية البدري، وسقوط شجرة أمام مصنع الخضر بأجا، وتقطع أسلاك الكهرباء بشارع الحكيم بطلخا، وسقوط ثلاث أشجار على طريق كفر الجنينة نبروه، وثلاثة أعمدة إنارة بنزلة كوبري أجا.

كما اصطدمت سيارة خاصة بشجرة أمام مدرسة اللغات بطريق نبروه، وسقطت شجرة أمام مصنع السماد على طريق طلخا - شربين.

وفي مدينة شربين، أدت الرياح الشديدة إلى تطاير سقف صاج أمام كشك مرور شربين، على الطريق السريع المنصورة شربين، وقامت إدارة الحماية المدنية بسحب الصاج دون وقوع أي خسائر في الأرواح أو إصابات.
وقال الدكتور كمال شاروبيم: إن غرفة عمليات المحافظة على اتصال مستمر مع غرف العمليات بجميع المراكز والمدن على مدار الساعة، وذلك لمواجهة تداعيات الطقس السيئ الذي ضرب البلاد.

وأضاف أنه تواصل مع جميع رؤساء المراكز والمدن للاطمئنان على جاهزية أجهزتهم للتعامل مع تداعيات هذا الطقس، مؤكدًا أن جميع أجهزة المحافظة جاهزة للتعامل مع أي حادث قد ينتج عن الأحوال الجوية السيئة.

وأوضح أنه سبق وأرسل عدة كتب دورية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء، للتنبيه باتخاذ اللازم استعدادا لمواجهة أي أحداث طارئة ناتجة عن سقوط الأمطار والطقس السيئ، وهو ما أدى إلى جاهزية الأجهزة التنفيذية للتعامل مع هذه الأحداث، وشعر به المواطنين من سرعة التحرك لإزالة آثار سقوط الأشجار وأعمدة الكهرباء، التي يتم اصلاحها فورا، وإعاده التيار الكهربائي بمجرد إجراء عمليات الاصلاح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز