عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"لاسارتي" يتواجد قبل مران "الأهلي" بـ60 دقيقة

"لاسارتي" يتواجد قبل مران "الأهلي" بـ60 دقيقة
"لاسارتي" يتواجد قبل مران "الأهلي" بـ60 دقيقة

كتب - شريف كمال

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب 20 أغسطس.



الأهلي يجري استعداداته لمواجهة شبيبة الساورة، التي تقام يوم الجمعة المقبل، في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأدى الأهلي مرانه، اليوم، على ملعب المباراة، وذلك وفقًا لنظام الكاف الذي يمنح للفريق الضيف الحق بأداء حصّتين تدريبيتين على ملاعب النجيل الصناعي.

وتحدث المدير الفني إلى اللاعبين عن مباراة الشبيبة، وطالبهم بضرورة بذل أقصى جهد لاستمرار انتصارات الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

وخضع وليد سليمان، لاعب الفريق لبرنامج بدني خاص، تحت إشراف أليخاندرو، مخطط الأحمال.

وخاض سليمان، مرانًا بدنيًا قويًا، تحت إشراف مخطط الأحمال، وذلك ضمن برنامج خاص خضع إليه اللاعب على ملعب المباراة.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة خاصة في مران الفريق للتدريب على التصويبات، شارك فيها لاعبو الوسط والهجوم.

وخاض مدافعو الأهلي تدريبات خاصة، تحت قيادة مارتن لاسارتي المدير الفني، ومحمد يوسف، المدرب العام، وسامي قمصان، المدرب المساعد.

 

وركز الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تدريبات الكرة خلال مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب 20 أغسطس.

وقام لاسارتي بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات، واشتمل المران على جُمَل فنية خاصة للاعبي الوسط والأطراف، تحت قيادة المدير الفني، ومحمد يوسف المدرب العام، والمجموعة الثانية تحت إشراف سباستيان، المدرب المساعد، وتم التركيز على الجانب الهجومي.

وخاض محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية وفنية مكثفة على هامش مران الفريق.

وحرص طارق سليمان، مدرب حراس الفريق، على تكثيف الوحدات التدريبية لحراس المرمى خلال مران الفريق، والذي أقيم عصر اليوم على ملعب ٢٠ أغسطس الذي تقام عليه المباراة.

وخاض الثلاثي جانبًا من التدريبات البدنية، قبل فقرات فنية خاصة لمواجهة طريقة أداء هجوم فريق شبيبة الساورة، قبل أن ينتظم الثلاثي في فقرة التدريبات الجماعية.

ويلتقي الأهلي وشبيبة الساورة يوم الجمعة المقبل على ملعب 20 أغسطس، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز