عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدوري الفرنسي.. جانجون يفوز على رين.. وتولوز يتعادل مع ليون

الدوري الفرنسي.. جانجون يفوز على رين.. وتولوز يتعادل مع ليون
الدوري الفرنسي.. جانجون يفوز على رين.. وتولوز يتعادل مع ليون

كتب - بوابة روز اليوسف

حقق جانجون فوزا مثيرا على رين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب دو رودورو، والمؤجلة من الأسبوع الــ 18 من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم.



أحرز هدفي جانجون فيليكس إبوا إبوا في الدقيقة 40، ولوكاس ديو في الدقيقة 59، فيما أحرز هدف رين مباي نيانج في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

بهذا الفوز.. ارتفع رصيد جانجون إلى 14 نقطة، وتجمد رصيد رين عند 29 نقطة في المركز الثامن ، وفاز نيم أولمبيك على نانت بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم والمؤجلة من الأسبوع الــ17 ، أحرز هدف نيم أولمبيك سفيان العكوش في الدقيقة 64 من المباراة.

بهذا الفوز.. ارتفع رصيد نيم أولمبيك إلى 26 نقطة في المركز الـ11، وتجمد رصيد نانت عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتعادل موناكو ونيس بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب لويس الثاني والمؤجلة من الأسبوع الــ 17 ، أحرز هدف موناكو بينوا بادياشيلي في الدقيقة 50، وتعادل لنيس آلان ساينت ماكسيمين في الدقيقة 30.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد موناكو إلى 15 نقطة في المركز التاسع عشر، ورصيد نيس إلى 30 نقطة في المركز السادس ، كما تعادل تولوز وليون بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على الملعب البلدي تولوز والمؤجلة من الأسبوع الــ17.

أحرز هدفي تولوز جيمي دورماز في الدقيقتين 12، و74، فيما أحرز هدفي ليون موسى ديمبيلي في الدقيقة 75، ونبيل فقير في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة.. ارتفع رصيد تولوز إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر، ورصيد ليون إلى 34 نقطة في المركز الثالث.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز