عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خدعها بتدينه الظاهري أثناء الخطوبة وتزوج عُرفيًا 6 مرات خلال عام واحد

خدعها بتدينه الظاهري أثناء الخطوبة وتزوج عُرفيًا 6 مرات خلال عام واحد
خدعها بتدينه الظاهري أثناء الخطوبة وتزوج عُرفيًا 6 مرات خلال عام واحد

كتب - بوابة روز اليوسف

يفترون على الله قبل البشر، هكذا يفعل بعض الملتحون في هذا الوطن، حيث أقامت سيدة بمدينة نصر في القاهرة دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة، بعد اكتشافها زواجه 6 مرات عُرفيًا خلال عام واحد، والتعدي عليها وعلى طفلها الصغير بالضرب، وحبسهما بمنزله، ورفضه ذهابها إلى أهلها.



 وأشتكت  الزوجة، البالغة من العمر 28 عامًا، في دعواها أمام محكمة الأسرة، من سوء خُلق زوجها البالغ من العمر 39 عامًا، وتعدد علاقاته النسائية بعد زواجهما بأشهر رغم ما كان يبدو عليه من تديّن ظاهري طوال فترة الخطوبة.

وقالت، إنها أنجبت طفلها "حسام"، وهو ما دفعها للصمت على إيذائه، ومع مرور الوقت وغيابه المستمر عن المنزل قررت توسيط أهلها لحل الخلافات، ووضع حد لتعنيفها على يديه، بعد أن شوَّه جسدها من كثرة التعذيب بحسب قولها.

وتابعت: "عشت معه أسوأ 3 سنوات، حتى كانت الصدمة، حينما علمت صدفة بزواجه خلال العام الماضي 6 زيجات بشكل عُرفي، فهو يتزوج زواجًا مؤقتًا بالاتفاق مع المرأة، التي ترغب بذلك لفترة ثم يطلقها، ويذهب لغيرها، وبمواجهته برَّر ذلك أنه كان يحاول تجنب الوقوع في الزنى".

وأضافت الزوجة: "عندها استحالت العشرة معه، حاولت الخروج من المنزل لكنه رفض السماح لي بذلك، وقام بتقييد يديْ، والاعتداء بالضرب على جسدي، وتركني أنزف حتى كدت أموت بين يديه، وهنا قررت الانفصال عنه".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز