عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شريف إكرامي: الأهلي جاهز لـ" شبيبة الساورة"..ونتطلع للفوز

شريف إكرامي: الأهلي جاهز لـ" شبيبة الساورة"..ونتطلع للفوز
شريف إكرامي: الأهلي جاهز لـ" شبيبة الساورة"..ونتطلع للفوز

كتب - شريف كمال

أكد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه جاهز لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري غدًا الجمعة، على ملعب "20 أغسطس" بولاية بشار الجزائرية، وذلك في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.



وقال إكرامي - خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء - "لا مجال للتفكير في أي صعوبات تواجه الفريق في البطولة، سواء ما يتعلق برحلة الفريق من القاهرة، أو رحلته داخل الجزائر، أو أرضية الملعب من النجيل الصناعي، أو حتى الضغوط الجماهيرية، خاصة وأن الفريق البطل لا يبحث عن أعذار بقدر البحث عن الانتصارات، والسعي إلى تحقيق البطولات".

وأضاف إكرامي، "اعتدنا السعي إلى الفوز خارج وداخل ملعبنا، وهذا ما نتطلع إلى تحقيقه غدا، خاصة وأننا نعي قيمة البطولة وما يجب أن نواجه من صعوبات كثيرة في سبيلها، وهذا كان رأي لاسارتي، المدير الفني للفريق، في حديثه إلينا قبل اللقاء"، مشيرا إلى أن السعي للفوز يجب ألا ينسي الفريقين الروح الرياضية، وهي الأهم بعيدا عن المنافسة خاصة بين الفرق العربية الشقيقة.

وعن مشاركة الأهلي في بطولتي إفريقيا بموسم واحد، قال حارس الأهلي، إن الفريق أكثر المستفيدين من لعب بطولتي إفريقيا في نفس الموسم، من أجل تعويض ما حدث الموسم الماضي بعد خسارة اللقب في المباراة النهائية.

وأنهى إكرامي تصريحاته مؤكدا أن الأهلي يحترم فريق شبيبة الساورة، وقام بدراسته جيدا، وأن الفريق البطل لا يبحث في تاريخه أو تاريخ المنافس بقدر البحث عن تميزه وتحقيق الانتصارات.




 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز