عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"فرح" تخطف الأنظار في حفل فرقة "نجوم الطرب" بمسرح الجمهورية

"فرح" تخطف الأنظار في حفل فرقة "نجوم الطرب" بمسرح الجمهورية
"فرح" تخطف الأنظار في حفل فرقة "نجوم الطرب" بمسرح الجمهورية

كتب - محمد خضير

خطفت الطفلة " فرح" أنظار جمهور حفل فرقة "نجوم الطرب" للموسيقى والغناء بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى أحمد، صوليست ومدرب فرقة الموسيقى العربية، الذى أقيم أمس الخميس على مسرح الجمهورية التابع لدار الأوبرا المصرية .

حيث تفاعل معها الجمهور حين تغنت فرح (من ذوى القدرات الخاصة) برائعة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ " أنا كل ما أقول التوبة"، كما لفت كورال أطفال الفرقة "خديجة، هنا، شهد، رودينة، ريماس، لؤي، حمزة" أنظار السادة الحضور، وقدموا باقة متنوعة من الأغانى منها الحلوة "دة قامت تعجن مالفجرية" و "ياورد على فل وياسمين" .

وقدم الفنانين "أنغام مصطفى، أحمد عنبر، أحمد الوزيري، عزة نصر، عبدالمنعم رفاعي، أحمد مصطفي "، باقة متنوعة من أشهر أغانى زمن الفن الجميل لنجوم الطرب فى مصر ، منها" دنجي دنجي، أنا المصري، اديني ميعاد، أعطني الناي، النور مكانه فى القلوب، نورا نورا، اللي تعبنا سنين فى هواه، سيرة الحب، بانوا على أصلكم" .

من جانبه قدم المايسترو الدكتور مصطفى أحمد، التحية لكل أعضاء الفرقة، كما وجه الشكر لجمهور الحفل لحسن استماعهم وتشجيعهم الذى سيعطى للفرقة المزيد من الإصرار على تقديم الأصوات المتميزة لتصبح ضمن نجوم الطرب فى المستقبل، مؤكدا أن ذلك هو الهدف الأساسى للفرقة، عقب ذلك قدم المايسترو مصطفى أحمد أغنية "يانجف بانور" وأغنية "باعونى بأرخص ثمن" .



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز