عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحت رعاية رئيس الجمهورية انطلاق الملتقى الدولي "أولادنا".. فبراير المقبل

تحت رعاية رئيس الجمهورية انطلاق الملتقى الدولي "أولادنا".. فبراير المقبل
تحت رعاية رئيس الجمهورية انطلاق الملتقى الدولي "أولادنا".. فبراير المقبل

كتب - سيد علي

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة وزارات الشباب والرياضة والثقافة والتضامن والسياحة والهجرة وشؤون المصريين بالخارج خلال الفترة من 15-22 فبراير 2019 وبحضور 36 دولة عربية وأجنبية.



يأتي هذا في إطار تنظيم الدورة الثالثة لملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة "أولادنا"، ويشارك أوركسترا وزارة الشباب والرياضة في احتفاليه يوم "التسامح" وهو اليوم المخصص لدولة الإمارات العربية المتحدة بالساحة الخارجية للهناجر يوم 16 فبراير الساعة الخامسة مساء.

وفي هذا الصدد صرح د.اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أن جمهورية مصر العربية بقيادة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تعمل على نموذج عالمي ريادي في تمكين ذوي القدرات الخاصة ودمجهم في المجتمع واكتشاف مواهبهم واحتضانهم، ويتجسد ذلك في الملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة "أولادنا" في دورته الثالثة، والذي يؤكد مدى التفاعل الجاد والمستدام معا ذوي القدرات الخاصة ليس في مصر فقط، بل مع "أولادنا" من ذوي القدرات الخاصة من جميع أرجاء العالم.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، بأن ملتقي "أولادنا" بمشاركته الواسعة ومجالاته المختلفة الثقافية والفنية يعد انطلاقه حقيقية نحو منح الفرص وإعطاء الأمل والمستقبل الأفضل لشريحة تستحق أن نمد لها يد العون والاعتناء بها في المجالات كافة.

الجدير بالذكر أن المؤتمر الصحفي لإطلاق الملتقى يوم 6 فبراير بالمسرح المكشوف بالأوبرا في تمام الساعة 2 ظهراً.

وفي نفس السياق سيقام حفل الافتتاح بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم 15 فبراير 2019  

ومن المقرر أن تشارك وزارة الشباب والرياضة بتحمل الإقامة والدعم اللوجستي للوفود المشاركة في الملتقى الدولي إلى جانب المشاركة بأوركسترا وزارة الشباب والرياضة من خلال نخبة من الأغاني الأجنبية والعربية وبمشاركة الوفود في يوم التسامح والمخصص لدوله الإمارات الشقيقة يوم 16 فبراير الساعة 5م.





 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز