عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جمهور الإسماعيلي بطل 4 مشاهد مؤسفة أمام الإفريقي التونسي

جمهور الإسماعيلي بطل 4 مشاهد مؤسفة أمام الإفريقي التونسي
جمهور الإسماعيلي بطل 4 مشاهد مؤسفة أمام الإفريقي التونسي

كتب - وائل سامي

قدمت قلة من جماهير الإسماعيلي 4 مشاهد مؤسفة، خلال لقاء فريقها أمام الإفريقي التونسي، اليوم، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الإسماعيلية، بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.



وأجبرت الجماهير الحكم الكاميروني الذي أدار المباراة إلى إنهاء المباراة قبل انتهاء الـ90 دقيقة، بسبب الهجوم بالزجاجات على الحكام المساعدين وعلى أرضية الملعب بداعي تعرض فريقها للظلم.

وحول فريق الإفريقي التونسي تأخره بهدف أمام الإسماعيلي إلى فوز بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول، حيث تقدم الدراويش في الدقيقة 8 عن طريق شيلونجو، قبل أن يعود الإفريقي بهدفين من ركلتي جزاء احتسبهما الحكم الكاميروني أليوم نيانت، سجلهما اللاعب غازي العيادي في الدقيقتين 40 و45.

وهتفت جماهير الدراويش ضد حكم اللقاء الكاميروني، أليوم نيانت، كما هاجمت مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان واعتدى البعض عليه بزجاجات المياه، وطالبت الجماهير الغاضبة برحيله اعتراضا على سوء نتائج الإسماعيلي في الفترة الأخيرة، كما هتفت الجماهير بعبارات بذيئة ضد الفريق التونسي الشقيق في مشاهد غير لائقة وبعيدة عن الروح الرياضية.

يذكر أن الإسماعيلي خسر في الجولة الأولى أمام مازيمبي بهدفين دون رد، بينما تعرض الإفريقي للهزيمة على أرضه وبين جماهيره أمام فريق النادي الرياضي القسنطيني الجزائري.

وتنتظر فريق الإسماعيلي عقوبات رادعة في دوري أبطال أفريقيا على خلفية ما قامت به جماهيره بعد أن قامت بإلقاء الزجاجات والحجارة في أرض الملعب وعلى الأجهزة الفنية وتسبب في توقف اللقاء أكثر من 3 مرات منذ انطلاق الشوط الثاني.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز