عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. مدبولي في استاد القاهرة.. وعرفات يتفقد تنفيذ 5 كباري

موجز الرابعة.. مدبولي في استاد القاهرة.. وعرفات يتفقد تنفيذ 5 كباري
موجز الرابعة.. مدبولي في استاد القاهرة.. وعرفات يتفقد تنفيذ 5 كباري

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة أهم الأخبار وترصد أهم الأحداث على مدار ساعات صباح اليوم السبت الموافق 19/ 1/ 2019.



وعلى رأسها "رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة".. و" وزير النقل يتابع تنفيذ 5 كباري بطريق بنها – المنصورة".. بالإضافة لمجموعة أخرى من الأخبار.

 

 

رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة

واصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، جولاته التفقدية للمنشآت الرياضية بإستاد القاهرة الدولي؛ للوقوف على آخر مستجدات التجهيزات التي تُجرى في الاستاد، استعداداً لبطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم التي تستضيفها مصر في يونيو المقبل.

وزير النقل يتابع تنفيذ 5 كباري بطريق بنها – المنصورة

أجرى الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، يرافقه اللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، جولة تفقدية اليوم السبت لمتابعة معدلات تنفيذ 5 كباري بإجمالي 700 مليون جنيه بطريق بنها - المنصورة.

 وزير الخارجية اللبناني: مصر لها الدور الأكبر بالمنطقة

قال جبران باسيل وزير الخارجية اللبناني أن لمصر دوراً كبيراً في المنطقة العربية وأن علاقاتنا معها جيدة ولا تشوبها شائبة، ونريد لها دوماً الدور القيادي والريادي للأمة العربية، وأن تتخذ دائماً خطوات لتجمع وتحفظ الأمة، لتكون الملجأ والرعاية دوماً.

 بالإنفوجراف.. "إعلامي الوزراء" ‏يسلط الضوء على حصاد‎ ‎القطاع المصرفي بين 2014 و2018

انطلاقًا من حرص المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، على تسليط الضوء على حصاد‎ ‎القطاع المصرفي وذلك خلال الفترة من 2014 حتى 2018‏، فقد أعلن المركز الإعلامي ارتفاع صافي ‏الاحتياطيات ‏الدولية إلى ‏42.6 مليار دولار بنهاية شهر ديسمبر 2018، مقارنة بــ‏37.0 مليار ‏دولار بنهاية ديسمبر 2017‏.

 مسن بني سويف: "لولا السيسي مكنش حد سأل فيّ"

"لولا السيسي بعد الله مكنش حد سأل فيّ"،  قال عم "سيد" 76 عاماً: فوجئت بالمسؤولين من الشؤون الاجتماعية وأهل الخير "بيخبطوا عليّ وأعطوني بطانتين وشوية تموين".

معرض دائم للصناعات المصرية الهندسية برواندا

كشف رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية، محمد المهندس، عن سعي دولة رواندا إلى تخصيص منطقة صناعية لديها لعرض كافة المنتجات المصرية طوال العام، مشيراً إلى أن المنتجات المصرية تتمتع باستحسان لدى السوق الرواندية.

لجنة "إسماعيل" تسترد ٤٤ ألف فدان و٣ ملايين و٤٠٠ ألف متر مربع

واصلت قوات إنفاذ القانون أعمال الموجة الثانية عشرة، لإزالة التعديات على أراضي الدولة بكل المحافظات، تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة ومستحقاتها، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية.

الأرصاد: الطقس غدا معتدل نهارا.. والعظمى بالقاهرة 19

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد غدا الأحد طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا.

وزير الأوقاف: الدين يحتاج إلى دولة تحميه

كشف وزير الأوقاف محمد مختار جمعة في افتتاح مؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، اليوم السبت، عن مميزات أكاديمية الأوقاف التي سيتم افتتاحها غدا في مصر.

والي: غدًا آخر موعد للتقدم لمسابقة الأم المثالية

أعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن غداً الأحد 20 يناير هو آخر موعد للتقدم لمسابقة الأم المثالية، حيث بدأت مديريات التضامن الاجتماعي بجميع المحافظات منذ الخميس 20/12/2018 الماضي في تلقى الطلبات الخاصة بمسابقة اختيار الأم المثالية على مستوى الجمهورية لهذا العام.

ننشر مواعيد تسليم 360 وحدة "دار مصر" بحدائق أكتوبر

صرح المهندس عاطف زكريا، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، بأنه سيبدأ غدا الأحد 20/1/2019، وحتى يوم الخميس 14/2/2019، تسليم 360 وحدة (15 عمارة)، أرقام (23- 30- 48- 49- 50- 51- 63- 64- 65- 103- 104- 93- 94- 97- 98)، بالمرحلة الأولى بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط.

إحباط تهريب هيروين ومارجوانا وحشيش إلى البلاد

نجح قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بوزارة الداخلية، في ضربة أمنية ناجحة ضد مهربي المواد المخدرة، في إحباط محاولة تهريب كمية من مخدر الهيروين والمرجوانا والحشيش وعدد من الأقراص المخدرة إلى داخل البلاد .

إعدام عاطل اغتصب وذبح طفلة داخل مسجد بأوسيم

قضت محكمة جنوب الجيزة  بإعدام  المتهم باغتصاب وقتل طفلة داخل مسجد بأوسيم.

تصادم سيارة نقل بقطار في محطة شبين القناطر

شهدت محطة قطار شبين القناطر، حادث تصادم قطار الزقازيق/ القاهرة بسيارة نقل أثناء غلق المزلقان، دون خسائر بالأرواح، تم نقل السيارة لعودة حركة القطارات لطبيعتها، وتولت النيابة التحقيق.

الاتحاد الدولي لليد يهنئ مصر على التأهل للدور الرئيسي للمونديال

تلقى الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر خطابا من الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، يهنئه خلاله على التأهل للدور الرئيسي من بطولة العالم السادسة والعشرين المقامة في ألمانيا والدنمارك حتى 27 يناير الجاري.

 أبو ريدة: ندرس استبعاد استاد الإسماعيلية من الأمم الإفريقية

يعقد اتحاد الكره برئاسة هاني أبو ريدة اجتماعا عاجلا اليوم السبت لبحث استبعاد ملعب الإسماعيلية من الملاعب التي ستقام عليها بطولة إفريقيا وذلك بعد أحداث الشغب التي حدثت أثناء لقاء الإسماعيلي مع الإفريقي التونسي في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، بدوري أبطال إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز