عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق مسابقة miss elegant الموسم الرابع بـ19 متسابقة

انطلاق مسابقة miss elegant الموسم الرابع بـ19 متسابقة
انطلاق مسابقة miss elegant الموسم الرابع بـ19 متسابقة

كتبت - مروة فتحي

يقوم محمود نجاح رئيس مسابقة miss elegant  بالتحضيرات الأولية للموسم الرابع من المسابقة والتي تقام فعلياتها بمصر ويشارك بها نحو 19 فتاة  تتسابقة للحصول علي لقب miss elegant 2019.



حيث أكد محمود نجاح مؤسس المسابقة أن شروط التقديم تضمنت أن يتراوح سن المتسابقة ما بين 18 و28 عاما، وأن يبدأ الطول من 165 سم على أن يكون الوزن مناسب مع الطول وأنه يجب أن تكون حاصلة علي مؤهل عالي أو طالبة في الجامعة، مع ضرورة أن تكون مثقفة ولبقة في طريقة كلامها وأسلوبها مع الاخرين، لافتا إلى أنه يجب أن تكون نشطة في العمل الميداني وخدمة المجتمع، ولديها قدرة على تحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة، وتكون أيضا متفاعلة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشير نجاح أنه تم أختيار 19 متسابقة  من بين المتقدمين وسوف يتم التنافس بينهم أمام لجنة التحكيم  في التصفيات قبل النهائية في 15 فبراير القادم للوصول إلي أفضل 10 فتيات لدخول السباق النهائي.

وعن لجنة التحكيم يقول نجاح أنها تضم الإعلامية نيرمين الشريف وسمر فؤاد miss elegant 2018 ومصمم الأزياء شريف نصر وخبير التجميل والتغذية العلاجية سارة المهدي وخبيرة التجميل أميرة البيطار بالأضافة إلي نجوم الفن الذين سوف يعلن عن أسمائهم قريبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز