عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 .. رئيس الوزراء يتفقد المشروعات بالعبور الجديدة.. وصلاح رابع أسرع هداف بـ"البريميرليج"

نشرة 24 .. رئيس الوزراء يتفقد المشروعات بالعبور الجديدة.. وصلاح رابع أسرع هداف بـ"البريميرليج"
نشرة 24 .. رئيس الوزراء يتفقد المشروعات بالعبور الجديدة.. وصلاح رابع أسرع هداف بـ"البريميرليج"

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف"، عددا من الأخبار والتغطيات المهمة على مدار اليوم، جاء على رأسها تفقد رئيس مجلس الوزراء لمشروعات الطرق والإسكان بالعبور الجديدة، وتقديم المجلس الأعلى للجامعات الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي.



 

رئيس الوزراء يتفقد مشروعات الطرق والإسكان الاجتماعي بالعبور الجديدة

عقب انتهاء جولته التفقدية باستاد القاهرة، توجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى مدينة العبور الجديدة؛ لتفقد المشروعات الجاري تنفيذها هناك.

 

قداسة البابا يلتقي "الأمانة العامة لمستشفيات الكنائس" بالإسكندرية

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بمقر البطريركية بالإسكندرية أعضاء الأمانة العامة للمستشفيات بالإسكندرية، وحرص الأعضاء على تهنئة قداسته بعيد الغطاس المجيد.

 

(الأعلى للجامعات) يشكر الرئيس السيسي على رعاية المنتدى العالمي للتعليم

تقدم المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لقبوله رعاية المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي ما بين الحاضر والمستقبل خلال الفترة من 4 إلى 6 أبريل المقبل، تماشياً مع إعلان عام 2019 عاماً للتعليم.

 

شكري يؤكد دعم مصر لاستقرار لبنان

أكد وزير الخارجية ، سامح شكري ، موقف مصر الثابت ، المبني على الحرص على سلامة واستقرار لبنان كجزء أصيل من استقرار المنطقة ككل، بالإضافة إلى ضرورة تحصين الساحة اللبنانية ضد حالة الصراع و"التجاذب " الإقليمي الراهن.

 

السفير الياباني بالقاهرة يشيد بعمق العلاقات المصرية - اليابانية

أشاد السفير الياباني بالقاهرة ، ماساكي نوكي ، بعمق العلاقات المصرية - اليابانية ، مشيرا إلى أن العام الجاري سيشهد تطورا كبيرا في علاقات التعاون بين البلدين ، في ظل رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي .

 

تعاون بين وزارتي الآثار والتعليم العالي لنشر الوعي الأثري

وقع المجلس الأعلى للجامعات والمجلس الأعلى للآثار بروتوكول تعاون بهدف إشراك طلاب الجامعات في المشروعات القومية التي تقوم بها وزارة الآثار فيما يتعلق بالعلوم التطبيقية المرتبطة بالآثار، ونشر الوعي لدى شباب الجامعات بالآثار والاكتشافات الأثرية الجديدة، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور خالد العناني وزير الآثار.

 

مؤتمر الأوقاف يشيد بدور المؤسسات الوطنية في بناء الشخصية المصرية

أشاد مؤتمر الشئون الإسلامية المنعقد بالقاهرة تحت رئاسة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بالدور المهم لمؤسسات الدولة الوطنية في تعزيز الانتماء للوطن وترسيخ الهوية القومية وبناء الشخصية المصرية.

 

وزير الإعلام السوداني: مصر والسودان مفتاح وقلب إفريقيا وصمام الأمان للعالم العربي

أكد وزير الإعلام والاتصالات وتقانة المعلومات السوداني، بشارة جمعة أرو، أن مصر والسودان هما مفتاح وقلب إفريقيا، وصمام الأمان للعالم العربي، وعن طريقهما يكون علاج كل ما هو عصي في العالم الإسلامي .

 

وزير الري يكرم فريق عمل حماية شاطئ كورنيش الإسكندرية

أكد الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، أن تكريم المجتهدين من أبناء الوزارة يعد حافزا لاستمرار بذل الجهد لحماية مقدرات الدولة ذات الصلة بالموارد المائية والري.

 

التضامن تنقذ ٢٨٠ مشرداً في ٤٨ ساعة

أعلن الفريق المشترك من التدخل السريع وأطفال بلا مأوى إجمالي التدخلات التي قام بها الفريق في الشارع للأطفال والمشردين التي تم تحويلها من الفترة خلال الفترة من ١٦ - ١٨ يناير ٢٠١٩ في المحافظات المصرية.

 

مصري يفوز بجائزة فرنسية عن مشروع لإقامة مدينة في الفضاء

حصل المهندس المعماري المصري، سامر السياري، على جائزة مؤسسة "جاك روجري" الفرنسية الدولية للابتكار والمعمار في الفضاء، وذلك عن تصميمه لبناء مدينة في الفضاء.

 

الكشف عن تمثال لـ" إحسان عبد القدوس" باحتفالية مئويته

كشف الفنان محمد ثابت، بمشاركة المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس مجلس إدارة مؤسسة روز اليوسف، وحلمي النمنم وزير الثقافة الأسبق، عن تمثال للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، خلال احتفالية مئوية الكاتب الكبير المقامة الآن بمؤسسة روز اليوسف.

 

فيلم مصري باللغة الهندية

أعلن منتج فيلم "122"، سيف عريبي، عن أنه سيتم دبلجة "الفيلم" للغة الهندية.

وذكر عريبي في منشور على صفحته في موقع فيسبوك: "في خطوة وإنجاز يعد الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي، فيلم 122 تمت دبلجته إلى اللغة الهندية".

 

الزمالك يسحق اتحاد طنجة بثلاثية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا كاسحا على فريق اتحاد طنجة المغربي، بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب، في إياب دور الـ32 مكرر من البطولة الكونفدرالية.

 

صبحي يشهد انطلاق كأس "حورس"

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم السبت، انطلاق كأس "حورس" للووشو كونغ فو بين منتخبي مصر والصين بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

 

«صلاح» رابع أسرع هداف في تاريخ "البريميرليج

سجل نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، الهدف الثاني له والثالث للريدز أمام كريستال بالاس، ليتقدم الأحمر بنتيجة 2/3 وذلك في المباراة التي تقام على ملعبه آنفيلد في إطار منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

موجز الرابعة.. مدبولي في استاد القاهرة.. وعرفات يتفقد تنفيذ 5 كباري

 

 

 

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز