عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على متهمين قتلا إفريقيًا بالعبور

القبض على متهمين قتلا إفريقيًا بالعبور
القبض على متهمين قتلا إفريقيًا بالعبور

كتب - محمد هاشم

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات واقعة مقتل إفريقي بالعبور، وتتمكن من ضبط مرتكبي الواقعة.



البداية تلقي مأمور قسم شرطة العبور بالقليوبية بلاغا بالعثور على جثة شخص مجهول بالحديقة الوسطى بطريق بالحي السادس بدائرة القسم وبها تهشم بالجمجمة والوجهوبجواره حجر ملوث بالدماء.
 تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية أسفرت جهوده عن تحديد شخصيته ويدعى أسامة ب. ا- يحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية -  50 سنة، مقيم بشقة مستأجرة بمنطقة بين السرايات بالجيزة، وأن وراء ارتكاب الواقعة كلا من  محمد ع. ث- 44 سنة  سمسار عقارات، مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب بالقاهرة "محكوم عليه بالحبس فى 24 قضية تبديد" .وفهد ع. ك-24 سنة عامل ومقيم بالحي السادس بمدينة العبور وأصل بلدته سمالوط بالمنيا.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديريتي أمن القاهرة والمنيا تم ضبطهما.. وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة وقرر الأول بسابقة تعرفه على المجني عليه بمنطقة السيدة زينب وتوجه لزيارته بشقته المستأجرة بالجيزة ولدى علمه بثرائه اتفق مع الثاني على استدراجه لمدينة العبور بزعم البحث عن شقة مفروشة له بالمدينة واستدرجاه لمكان العثور عليه وتعديا عليه بقطعة الحجر المعثور عليها فأحدثا إصابته التى أودت بحياته واستوليا منه على مبلغ 2000 دولار اقتسماه فيما بينهما واستبدلاه بالعملة الوطنية، أرشد الأول عن مبلغ 10 آلاف جنيه وهاتفي محمول قام بشرائهما من متحصلات الواقعة وأنفق باقي المبلغ في سداد مديونيته، كما أرشد الثاني عن دراجة نارية قام بشرائها وأنفق باقي المبلغ على متطلباته الشخصية.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز