عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حريق في لجنة امتحانات الإعدادية بمدرسة يثير الذعر في طنطا

حريق في لجنة امتحانات الإعدادية بمدرسة يثير الذعر في طنطا
حريق في لجنة امتحانات الإعدادية بمدرسة يثير الذعر في طنطا

كتب - عاطف دعبس

أثار حريق داخل لجنة امتحانات الإعدادية بمدرسة الشهيد يحيا الوطن، التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية بطنطا، حالة من الذعر والخوف بين أولياء الأمور والتلاميذ عقب نشوب النيران داخل لجنة الامتحانات.



وعلى الفور انتقلت قوات الإطفاء بقيادة اللواء إيهاب عبد الحميد مدير الإدارة وسيارات الإسعاف، وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح واطمأن أولياء الأمور على التلاميذ.

وتبين أن التلاميذ كانوا يؤدون امتحان الدراسات وبين الفترتين قام تلميذ بإشعال النيران في دولاب خشبي، معتقدا أن بداخلة أوراق الإجابات ثم عاد ليؤدي امتحان الدين!

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بلاغا من العقيد وليد الصواف مفتش مباحث طنطا بنشوب حريق داخل لجنة امتحانات الإعدادية بمدرسة الشهيد يحيا الوطن بطنطا وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء والرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا وتبين أن الحريق شب في دولاب خشب بسبب قيام تلميذ يدعى " م. ع " ومقيم قرية دفرة وكان يؤدي امتحان الإعدادية المهنية بالمدرسة بإشعال النيران فين لاعتقاده أن بداخله أوراق الإجابات.

وقرر الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم تشكيل لجنة برئاسة صبري الدسوقي مدير عام إدارة غرب طنطا وأعضاء من إدارة الشؤون القانونية للتحقيق في الواقعة مع تمكين التلميذ من استكمال امتحان الدين في الفترة الثانية، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز