عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الأوقاف الفلسطيني: مصر داعم أساسي للقضية الفلسطينية بالمحافل الدولية

وزير الأوقاف الفلسطيني: مصر داعم أساسي للقضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
وزير الأوقاف الفلسطيني: مصر داعم أساسي للقضية الفلسطينية بالمحافل الدولية

كتب - وكالات

 قال الشيخ يوسف إدعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية، إن مصر تبذل جهودا متواصلة من أجل دعم الشعب الفلسطيني وقضيته وحماية حقوقه المشروعة، مؤكدا أن مصر داعما أساسيا للقضية الفلسطينية خلال مشاركتها في المحافل الدولية.



وأضاف - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) على هامش فعاليات المؤتمر العام التاسع والعشرون لوزارة الأوقاف المصرية تحت عنوان"بناء الشخصية الوطنية وأثره في الحفاظ على هويتها" - أن الشعب الفلسطيني يعاني ويلات احتلال ظالم، لافتا إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يحاول جاهدا تصفية القضية الفلسطينية، خاصة فيما يتعلق بالقدس الشريف.

على صعيد آخر، شدد إدعيس على ضرورة تنشئة الأبناء على حب الوطن والولاء والانتماء له لدحض الأفكار المتطرفة التي يريد مروجوها أن يهدموا الدين ويدمروا الوطن.. موجها الشكر للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لاستضافته من أجل حضور هذا المؤتمر الذي يعمل على ترسيخ حب الوطن وبناء الشخصية الوطنية والحفاظ على هويتها، ويدعو للتعايش المشترك وتوحيد نسيج الوطن.

وأشار إدعيس إلى أهمية دور الإعلام في قضية بناء الشخصيات، لافتا إلى أنه عاملا مهما جدا في قضية نشر الأفكار المعتدلة والتوعية بين صفوف الشباب وتعزيز الانتماء للوطن لمواجهة الجماعات الإرهابية التي تريد تخريب المجتمعات بفتاوى مغرضة.. مؤكدا أن الفلسطينيين يعيشون في نسيج وطني قوي، ولا تفرقة بين مسلم ومسيحي، ويدافعون عن المساجد والكنائس سويا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز