عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هالة صدقي: لم أحسم موقفي من المشاركة في دراما رمضان 2019

هالة صدقي: لم أحسم موقفي من المشاركة في دراما رمضان 2019
هالة صدقي: لم أحسم موقفي من المشاركة في دراما رمضان 2019

كتب - ا.ش.ا

 أكدت الفنانة هالة صدقي أنها لم تحسم بعد أمر مشاركتها في سباق دراما رمضان 2019، مشيرة إلى أنها لن تترد في الموافقة على المشاركة في أي عمل درامي جيد يضيف إلى رصيدها الفني.



وقالت هالة صدقي "إنني أحرص على التدقيق في كل اختياراتى والتنوع في الشخصيات التي أقوم بتجسيدها، وأعتبر أن كل عمل درامي أشارك فيه بمثابة تحد جديد بالنسبة لي من أجل مواصلة النجاح الذي حققته على مدار مشواري الفني".

وفيما تردد بشأن مشاركتها مع النجمتين إلهام شاهين وليلى علوي في عمل درامي جديد بعنوان "قلبي يحبك يا دنيا"، للمؤلف محمد حلمي هلال، يدور حول بطلات فيلم "يا دنيا يا غرامي"، أوضحت هالة صدقي أنها لا تعلم شيئا بشأن هذا الأمر ولم تتلق أي سيناريو خاص بهذا العمل الدرامي، لافتة إلى أنها حال استقرارها على أي عمل درامي جديد، فإنها ستعلن التفاصيل الخاصة به.

من جهة أخرى، تنتهي الفنانة هالة صدقي من تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسلها الجديد "بركة" خلال الأيام المقبلة، معربة عن تفاؤلها بأن يحقق المسلسل نجاحا جماهيريا عند عرضه على شاشة التليفزيون، وخاصة أن فريق المسلسل بذل جهدا كبيرا من أجل خروج العمل في أبهى صورة ممكنة، واصفة المسلسل بأنه من الأعمال الدرامية المتميزة، لافتة إلى أنها تجسد خلال أحداثه التي تدور في إطار اجتماعي بوليسي الأكشن الكوميدي، بالإضافة إلى دور المرأة الصعيدية لأول مرة.

مسلسل "بركة" كان يحمل اسم "آخرة صبري" قبل تغييره، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، وبطولة عمرو سعد، هالة صدقي، كمال أبو رية، عمر زهران، أحمد حلاوة، مصطفى درويش وهنادي مهنى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز